التخطي إلى المحتوى
بالفيديو .. أصالة : أناعايزة الجنسية..خلصونى

فجرت المطربة السورية أصالة مفاجأة عندما طالبت عقب الانتهاء من الحفل الذى أقامته فى العاصمة الإدارية والذى تبرعت بإيراداته لصالح الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة  بحصولها على الجنسية ولم تحدد نوعها وهو الأمر الذى أثار عددا كبيرا من محبيها

وأضافت أصالة خلال لقائها  مع برنامج إم بى سى تريندنج إن شاء الله لما تعطونى الجنسية  أنا لازمنى جنسية  أعطونى خلصونى ولم تحدد نوعها ويبدوأنها تقصد الجنسية المصرية، خاصة وأنها مستقرة فى مصر منذ سنوات طويلة.

ومن ناحية أخرى تضع أصالة لمساتها النهائية على ألبومها الجديد، تمهيدًا لطرحه فى الأسواق خلال الفترة القادمة حيث كشفت عن أحدث أغنياتها بعنوان نكتة بايخة

ومن ناحية أخرى كانت هناك حملة غريبة من السخرية على حذاء أصالة على السوشيال ميديا وذلك بسبب تصميم غريب لحذائها الذى ظهرت به فى صورة مع الملحن مصطفى جاد ونشرها على إنستجرام لتنطلق بعدها موجة من التنمر والسخرية من هذا الحذاء وفى أول رد على الصوره التى انتشرت على مختلف مواقع التواصل الاجتماعى بكثافة للمطربة أصالة نصرى بصحبة الملحن مصطفى جاد.

أكد مصطفى جاد فى تغريدة له على حسابه على تويتر قائلا بجد اللى بيحصل على صورة أصالة معايا حاجه في منتهى السماجة و تقل الدم و قمة قلة الأدب .. لو كل واحد يخليه فى نفسه و يشوف حاله هنبقى أحسن و الله .. أنت مالك هى لابسه ايه فى رجلها حاجه سخيفة بجد..أصالة نجمه كبيره و صديقه عزيزة جداً و ليها منى كل الاحترام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *