التخطي إلى المحتوى
بالفيديو .. أخطر لقطات فى حفل عمرو دياب بالسعودية

شهد حفل الفنان عمرو دياب  الذى أقيم فى المملكة العربية السعودية وتحديدا فى منطقة الدرعية، والذي يعد أولى حفلات الهضبة التي يحييها فى السعودية عدة لقطات فى منتهى الأهمية  أولها مفاجأة الحفل وهى تواجد الفنان محمد هنيدى هناك وقام الهضبة بالترحيب به وصعد هنيدى إلى المسرح أثناء الحفل الغنائى .

عمرو دياب  أنا مش مصدق أنى بغنى فى الرياض

حيث قدم عمرو دياب العديد من أغانيه الشهيرة ومنها يتعلموا وقمرين ويا أجمل عيون وده لو اتساب وغيرها من الأغانى التى تفاعل معها الجمهور ومنها الأغنية الشهيرة برج الحوت واللقطة الأطرف أن حماس الجمهور لم ينقطع طوال الحفل رغم تساقط الأمطار فى الدرعية .

اما اللقطة الأهم فهى ما قاله عمرو دياب خلال الحفل حيث قال أنه لا يصدق أنه موجود في الرياض لإحياء حفل  غنائى ومن ناحية أخرى شن عدد من رواد تويتر بالسعودية حملة استنكار ودشنوا هاشتاج بعنوان #سعوديون_نرفض_الانحلال  وكان من أعلى التريندات على تويتر حيث أبدو غضبهم من إحياء الحفلات الغنائية  وقالوا أن الدرعية مدينة تراثية وواجهة للسعودية أمام مختلف الدول فلايجب إقامة مثل هذة الحفلات بها .

سعوديون يدشنون هاشتاج ضد الحفلات الغنائية فى الدرعية 

وتجدر الإشارة إلى أن حفل الهضبة يأتى تزامنا مع فعاليات بطولة فورمولا إى التى تقام فى الدرعية بالرياض،ومن ناحية أخرى قامت الفنانة دينا الشربيني باتخاذ قرار صعب وحاسم   من أجل الفنان عمرو دياب، حيث كشفت بعض المصادر أن د ينا أخبرت الشركة المنتجة لمسلسلها الجديد الذى سيعرض فى السباق الرمضانى  بتأجيل بدأ تصوير مشاهدها فى المسلسل  إلى ما بعد احتفالات رأس السنة وذلك حتى تستطيع السفر مع عمرو دياب إلى أبو ظبي  حيث أنه  سيقوم بإحياء  الحفل هناك.

وكشفت بعض المصادر أن عمرو دياب هو أغلى مطرب في حفلات رأس السنة حيث أنه سيحصل على أجر  قدره 200 ألف دولار  مقابل إحياء حفلة  في مدينة أبو ظبي، وذلك بعد أن قرر زيادة أجرة حوالي 30 ألف دولار عن أجر  العام الماضي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *