التخطي إلى المحتوى
بالفيديو .. أبلة فاهيتا تكشف اسمها الحقيقي وتسخر من فيفي عبده

فجرت الدمية الشهيرة أبلة فاهينا العديد من المفاجأت فى اول ظهور لها بعد فترة غياب منذ توقف برنامجها حيث تمت استضافتها فى برنامج تخاريف الذى تقدمه وفاء الكيلاني على قناة إم بى سى وقالت فاهيتا أنها تعشق تيم الحسن وهو بالمناسبة زوج وفاء الكيلاني وهو ما اثار غيرة الأخيرة.

أبلة فاهيتا تكشف عن اسم والدتها وسر سخريتها من فيفي عبده

 

وكشفت أبلة فاهيتا عن أسمها الحقيقى وذلك حينما سألتها وفاء  عن اسم والدها فأجابتها برد غير متوقع وهو أنه يدعى أبو جهل وكشفت عن أن اسمها الحقيقي هو شوشو أما اسم فاهيتا فهو مجرد اسم شهرة فقط.

وبررت ظهورها باسم شهرة مثل أى  فنان يظهر باسم غير اسمه الحقيقي وضربت  مثل بالمطرب اللبناني وائل كفوري إذ أن اسمه الحقيقي ميشيل وفيفي عبده واسمها الحقيقي عطيات.

أبلة فاهيتا والشو الكوميدي فى ديفيلية هانى البحيري



كما كشفت أبلة فاهيتا عن اسم والدتها وهو جنڤييڤ وقالت إن لديها اسم دلع وهو جوسي وأنها ووالدها من الصعيد.

كما سخرت فاهيتا من الفنانة فيفي عبده وقالت نفسى اعرف المصور اللى يدبيصور فيديوهات الرقص بتاعتها دا قاعد على طول فى البيت وقالت لبوسى شلبى لازم تغيرى مصفف الشعر بتاعك.

وكان أول ظهور لفاهيتا خلال حفل ديفيلية هانى البحيري الذى اقيم فى أحد الفنادق وكان معها ايضا الإعلامية لميس الحديدي .

كما شهد الحفل حضور عدد كبير من النجوم فى مختلف المجالات ومن بينهم الفنانة نادية الجندى و رجاء الجداوى وفيفى عبده وشيرين و منى عبد الغنى والكاتبة الصحفية منى رجب والإعلامية لميس الحديدى  الكاتب الكبير مفيد فوزى والفنانة منة فضالى ونهال عنبر كما شهد بداية العرض  شو  كوميدى لأبلة فاهيتا مع مقدمة العرض الإعلامية بوسى شلبى وذلك فى أول ظهور لأبلة فاهيتا بعد طول غياب.

الطريف فى الموضوع أن هذا الديفيلية شهد أول ظهور إعلامى لـ أبلة فاهيتا والإعلامية لميس الحديدى  التى لاتقدم برنامجها هنا العاصمة على قناة سى بى سى ولم يخرج أى مسئول ليفسر سر ذلك رغم التنوية من فترة عن تقديمها للبرنامج ثم كان عدم ظهورها وهو مافرض العديد من علامات الاستفهام حول عدم تقديمها البرنامج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *