التخطي إلى المحتوى
بالفيديو .. سر حسبنة فيفى عبده على الجروب الغامض

 

قامت الفنانة فيفي عبده بأثارة الجدل وذلك بنشرها تغريدة لها على حسابها على تويتر حول اقحام اسمها في أحدى الجروبات  على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وكتبت فيفي فى تغريدتها  قائلة حسبي الله ونعم الوكيل على فكرة أنا مش متابعة أي جروب عالفيس بوك خالص ولا عندي بكرة ولا عندي فكرة عن أي جروب في الـFacebook، ربنا ينتقم من اللي عمل الجروب ده دون توضيح اسم لذلك الجروب على موقع فيس بوك خاصة انه من الواضح أنه سبب ضيق لفيفى .

فيفى عبده تنشر فيديو بحساباتها على مواقع التواصل الإجتماعى 

وقامت الفنانة فيفى عبده بنشر مقطع فيديو على حسابها الرسمي على فيس بوك في إشارة إلى التعريف بحسابها الرسمي و يتضمن هذا الحساب الرقصة التي قدمتها في فيلم الرسالة وكانت فيفي قد كشفت فى فترة ماضية خلال استضافتها في برنامج شيخ الحارة الذى تقدمه الإعلامية    بسمة وهبة .

وعرضت هذة الحلقة فى  رمضان الماضي عن مشاركتها في الفيلم الديني الرسالة وقالت أنا كنت صغيره وعندما شاركت فى فيلم الرسالة كان والدي ووالدتي معايا  في ليبيا وأضافت أنا البنت اللي بيضرب السهم في رأسها  فى فيلم الرسالة وكانت دي بدايتي وبعد كده خلاص شقيت طريقي للأفراح فى إشارة إلى عملها بالرقص.

فيفى عبده تكشف دورها فى فيلم الرسالة 

وتجدر الإشارة إلى أن فيفى دخلت مؤخرا فى وصلة رقص مع الفنانة دينا فى وصلة رقص بما يشبه المبارازة بينهم  جمعتهم هذة الوصلة أثناء حفل زفاف مريم ابنة المطرب خالد عجاج، والذى أقيم  فى أحد الفنادق بالقاهرة   وقامت   دينا بتوجيه رسالة تهنئة للفنان خالد عجاج على حسابها على إنستجرام بعد أن نشرت فيديو رقصها هى وفيفى وكتبت ألف مبروك للفنان خالد عجاج زفاف ابنته مريم وعريسها إسلام  ويبدو أن هوس السوشيال فى الفترة الاخيرة يشغل فيفى جدا .

وكان  عدد كبير من نجوم الفن والإعلام ورموز المجتمع قد حرصوا علي مشاركة الفنان خالد عجاج الاحتفال بزفاف ابنتة مريم علي المهندس  إسلام خضير نجل رجل الأعمال مجدى خضير  وذلك داخل أحد الفنادق  بالقاهرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *