التخطي إلى المحتوى
بالصور.. من هي روان أكرم ؟ أجمل طفلة في عمر الـ 20 عاماً القصة كاملة

ظهرت خلال الساعات الأخيرة روان أكرم على مؤشرات بحث جوجل، تدي صورة الطفولة روان اكرم وقام موقع اسمع كلام ستك،  برصد كافة المعلومات المتعلقة بروان اكرم، تعرف على روان صاحبة أشهر صورة طفولة في السطور التالي :

يبلغ عمر روان اكرم  الـ 20 عاماً من مواليد قاطني بمدينة طنطا محافظة الغربية.

تعرف على روان صاحبة أشهر صورة طفولة

درست روان اكرم  بمدرسة السلام الخاصة للغات، بمدينة طنطا عام 2003، ثم التحقت روان  كلية الحقوق، قسم الإنجليزي، جامعة طنطا.

روان تعشق الرياضة وخاصة كورة القدم من مشجعي نادي “ليفربول”، والفرعون المصري محمد صلاح.

بعد نشرها صورة الطفولة.. روان أكرم تتصدر “تويتر”

– انضمت إلى موقع التغريدات “تويتر” في سبتمبر 2017.

بالصور.. من هي روان أكرم ؟ أجمل طفلة في عمر الـ 20 عاماً

– يتابعها نحو 14.000 مُتابع عبر “تويتر”، وبدات قصة شهرتها التي وصلت الي ترند في مؤشرات البحث على جوجل روان من خلال تعليقها الدائم و المستمر للنجم محمد صلاح وتضع روان صورتها وهي طفله بروفيل على حسابها، واهتم و تفاعل معها عدد كبير من مستخدمى “تويتر”، مشيدين بملاحمها وجمالها فى مراحل عمرها،  وطلب العديد من الشباب المصريين والعرب الزواج من روان من خلال وضع صورهم وهم اطفالاً.

خطفت الأنظار  روان بملامحها البريئة وضحكتها الهادئة، وبشرتها الصافية، وتسريحة شعرها الطفولية، وجمالها الخارق الذى جعلها تشبه الفتيات الأوروبيات.

بالصور .. روان أكرم

وبعد انتشار صور روان الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية الاخبارية وظهورها بشكل ملحوظ ب مؤشرات بحث جوجل و تعليق الكثير من الشخصيات العامة على صور روان من ابرزهم النفان الكوميدي محمد هنيدي بوضع صورة له وهو طفل بجانب صورة روان وهي طفلة، كل هذا ادي الي انزعاج صاحبة اشهر صورة طفلة خلال الايام الماضية، وظهرت ببوست تعبر فيه عن انزعاجها وقالت في بوست لها عبر حسابها الشخصي على الفيس بوك : الأمر لم يعد مضحكا على الإطلاق وأطالب الجميع بالتوقف عن تداول صورتي في مرحلة الطفولة وعمل تاج لي واكدت انها لا تبحث عن الشهر واهمية الاخرين بها.

وظهرت صورة روان بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال مقارنة صورة روان وهي طفله بصور رواد مواقع التواصل الاجتماعي وهم اطفال مع التعليقات الساخرة، وترجع قصة روان الي تعليقها الدائم والمستمر على تغريدات وبوستات النجم محمد صلاح على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر.

 

ويقدم موقع اسمع كلام ستك عدد من صور روان اكرم التي انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر” وظهرت بشكل كبير وملحوظ في مؤشرا بحث جوجل:

 

روان

 

 

 

 

التعليقات

  1. يتابعها نحو 14.000 مُتابع عبر “تويتر”، وبدات قصة شهرتها التي وصلت الي ترند في مؤشرات البحث على جوجل روان من خلال تعليقها الدائم و المستمر للنجم محمد صلاح وتضع روان صورتها وهي طفله بروفيل على حسابها، واهتم و تفاعل معها عدد كبير من مستخدمى “تويتر”، مشيدين

  2. يتابعها نحو 14.000 مُتابع عبر “تويتر”، وبدات قصة شهرتها التي وصلت الي ترند في مؤشرات البحث على جوجل روان من خلال تعليقها الدائم و المستمر للنجم محمد صلاح وتضع روان صورتها وهي طفله بروفيل على حسابها، واهتم و تفاعل معها عدد كبير من مستخدمى “تويتر”،

  3. يتابعها نحو 14.000 مُتابع عبر “تويتر”، وبدات قصة شهرتها التي وصلت الي ترند في مؤشرات البحث على جوجل روان من خلال تعليقها الدائم و المستمر للنجم محمد صلاح وتضع روان صورتها وهي طفله بروفيل على حسابها، واهتم و تفاعل معها عدد كبير من مستخدمى “تويتر”، مش

  4. يتابعها نحو 14.000 مُتابع عبر “تويتر”، وبدات قصة شهرتها التي وصلت الي ترند في مؤشرات البحث على جوجل روان من خلال تعليقها الدائم و المستمر للنجم محمد صلاح وتضع روان صورتها وهي طفله بروفيل على حسابها، واهتم و تفاعل معها عدد كبير من “تويتر”،

  5. خطفت الأنظار روان بملامحها البريئة وضحكتها الهادئة، وبشرتها الصافية، وتسريحة شعرها الطفولية، وجمالها الخارق الذى جعلها تشبه الفتيات الأوروبيات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *