التخطي إلى المحتوى
بالصور ..مصايف الفنانات مابين اليونان والساحل الشمالى

يهرب الجميع الى المصايف خاصة مع شدة الحرارة فى الجو وبالطبع نجوم الفن من اوائل الناس فى ذلك خاصة بعد انتهاء الكثيرون منهم من تصوير اعمالهم وعرض المسلسلات فى رمضان الماضى وافلام عيد الفطر ومن اوائل هؤلاء الفنان امير كرارة هو وزوجتة حيث ذهب إلى الساحل الشمالى بعد نجاح مسلسة كلبش الجزء الثانى غلى جانب تحقيق فبلمة الجديد حرب كرموز اعلى الايرادات والذى عرض فى عيد الفطر ومازال بدور العرض السينمائى .

امير كرارة ومحمد رمضان وجها لوجه فى المصيف

وامير يحرص سنويا على قضاء اجازة مطولة فى المصيف للاسترخاء وكانت المصادفة هذا العام ان تقابل مع الفنان محمد رمضان وأسرتة فى الساحل الشمالى ورمضان ذهب لأجازة سريعة هناك بعد عرض مسلسله نسر الصعيد فى رمضان وبعد انتهاء اجازتة جاء لاستكمال باقى مشاهد فيلمة الجديد حتى يكون جاهز للعرض فى عيد الأضحى .

وبالطبع طقوس كرارة ورمضان بسيطة فى المصيف مع بعض الخروج للكافيهات الموجودة فى الساحل الشمالى .

صور الفنانات فى المصيف على انستجرام

غادة عبد الرازق

اما اذا انتقلنا للجانب الاخر فهناك بعض الفنانات يذهبون خارج مصر مثل الفنانة غادة عبد الرازق التى ذهبت إلى اليونان لقضاء فترة المصيف وهى من الاماكن المفضلة اليها وظهرت بصور لها هناك بلوك جديد .

وهناك الفنانة زينة التى ذهبت لقضاء أجازتها فى دبى وظهرت بصورة وهى تلعب مع الدولفين .

بينما حرص البعض على قضاء الاجازة فى الساحل الشمالى ومنهم ايمى سمير غانم برفقة زوجها حسن الرداد وذلك بعد عرض مسلسلهم عزمى وأشجان فى رمضان الماضى وبالطبع يحرص الفنانين على نشر صورهم فى المصيف على حساباتهم سواء على الانستجرام او فيس بوك او تويتر  لمشاركة جمهورهم لحظات السعادة بالنسبة لهم .

اما منة فضالى فتقضى أجازتها  فى الساحل الشمالى وهى ترتدى المايوة ونشرت صورة لها وهى تمسك بأناناس لكى تأكلة.

اما المطربة أنغام فقد نشرت صورتها برفقة ابنها وانها تستعد لقضاء أجازة المصيف .

ونفس الحال نشرت نيللى كريم صورها وهى تقضى أجازة المصيف .

وهناك الفنانة نادية الجندى التى اثارت الجدل بعد ظهورها بشورت قصير فى أحدى الصور فى المصيف بالساحل الشمالى .

الطريف ان جزء كبير من نجوم الفن حرص على نشر صوره هذا العام مع بعض الدعابات الخفيفة مع الجمهور والفانز على وسائل التواصل الأجتماعى وذلك من خلال التعليقات .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *