التخطي إلى المحتوى
بالصور.. ساديو ماني يشعل الأجواء في مطاعم الأسماك بالإسماعيلية

 

أشعل ساديو ماني لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب السنغال، مطاعم الأسماك بمدينة الإسماعيلية، بعدما تردد عليها أكثر من مرة منذ قدومه مع منتخب بلاده للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي ستقام في مصر في الفترة من 21 من شهر يونيو الجاري وحتى 20 يوليو المقبل.

ظهور ساديو ماني لاعب ليفربول في الإسماعيليه

وتردد ساديو ماني لاعب ليفربول على مطاعم الأسماك الشهيرة بمدينة الإسماعيلية، مما ليشعل الأجواء ويخطف الأضواء نحوه، بعدما لقى حفاوة كبيرة من الجماهير المتواجدة بالمدينة الساحلية وأصحاب تلك المطاعم، نظرًا للعلاقة القوية التي تربط اللاعب بالجماهير المصرية، كونه زميل لمحمد صلاح نجم منتخبنا الوطني في ليفربول.

كان ساديو ماني لاعب ليفربول توج ببطولة دوري أبطال أوروبا، مع ليفربول، مطلع الشهر الجاري، بعدما تغلب فريقه على توتنهام، قبل أن يصل لمصر مع منتخب السنغال للمشاركة في البطولة الإفريقية المنتظر انطلاقها خلال أيام.

وحرص ساديو ماني لاعب ليفربول الإنجليزي، على التواجد في مدينة الإسماعيلية، بعد وصول بعثة المنتخب السنغالي، مساء اليوم الجمعة إلى مصر، حيث يقيم معسكر هناك استعدادا لكأس أفريقيا، المقرر لها من 21 يونيو وحتى 19 يوليو المقبل، وتناول العشاء في أحد المطاعم، فضلًا عن التقاط بعض الصور التذكاريه مع جماهير الكرة بالمدينه.

ووصلت بعثة المنتخب السنغالي، إلى مطار القاهرة مساء اليوم الجمعة، وعلى رأسها ساديو ماني لاعب ليفربول الإنجليزي، قبل انطلاق منافسات كأس الأمم الأفريقية المقرر لها من 21 يونيو وحتى 19 يوليو المقبل.

ويلعب منتخب السنغال ضمن المجموعة الثالثة والتي تضم معهم الجزائر وكينيا وتنزانيا، وتلعب هذه المجموعة مبارياتها على ملعب الدفاع الجوي.

كما تلعب السنغال أولى مبارياتها فى أمم إفريقيا ضد تنزانيا فى 23 يونيو ووفقا لموقع “foot221” السنغالي، فإن ماني سيغيب بسبب تراكم البطاقات، حيث حصل على بطاقتين صفراويتين خلال تصفيات أمم إفريقيا 2019 .

وكانت تقارير صحفية سنغالية، كشفت أن النجم السنغالي ساديو ماني، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، سوف يغيب عن أولى مباريات منتخب بلاده فى كأس أمم إفريقيا 2019 بمصر.

وغي سياق متصل حصل ماني على البطاقتين أمام مدغشقر فى التعادل 2-2 وأمام غينيا الإستوائية في فوز السنغال بنتيجة 1-0 ، في الوقت الذى يأمل فيه الاتحاد السنغالي بإزالة البطاقة الثانية.

وخلال المباراة المذكورة اندفع ساديو ماني للاحتفال بعد نهاية المباراة، ولكن الحكم أشهر له البطاقة الصفراء.

وعلى الموقع الرسمي للإتحاد الإفريقي لكرة القدم، تم احتساب البطاقة الصفراء الثانية التى حصل عليها ماني فى مباراة غينيا الاستوائية، والتى جمعت المنتخبين فى 17 نوفمبر 2018، وبالتالي وفقا لإحصاءات الكاف سيغيب ماني عن المباراة الأولى.

 

يط

 

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *