التخطي إلى المحتوى
بالصور .. رومانسية هنا شيحة وأحمد فلوكس تحت برج القاهرة

قامت الفنانة هنا شيحة بنشر صور جديدة من شهر العسل مع زوجها الفنان أحمد فلوكس وهى بجوار برج القاهرة وشاركت هنا جمهورها الصور على إنستجرام وأظهرت فيها اللحظات السعيدة بينهما حيث سبق وأن نشرت صور تجمعهما  فى دبى بعد سفرهما وهذه الصورة الرومانسية ليست الأولى التى ينشرها الزوجان بل كان  هناك  صور  أخرى قاما بنشرها  منذ عقد قرانهما.

هنا شيحة تنشر صور جديدة مع زوجها أحمد فلوكس

من المعروف أن قصةالحب بين الفنانة هنا شيحة والفنان أحمد فلوكس انتهت بالزواج حيث كان أحمد فلوكس وهنا شيحة قد أعلنا ارتباطهما فى  شهر أكتوبر الماضى وهو ما كان بمثابة المفاجأة التى أدهشت الجمهور خاصة انهم قبلها بعدة أيام كانوا يقوما بنفى خبر الإرتباط .

وبعدها تم عقد قران الفنان أحمد فلوكس والفنانة الفنانة هنا شيحة  فى حضور عدد من الأصدقاء والاهل بعد سلسلة من النفى وقامت كلا من رشا وحلا شيحة بتهنئة  العروسين بالزواج السعيد وقامت الفنانة حلا شيحة بنشر  صور  للعروسين، عبر حسابها على انستجرام وكتبت قائلة مبروك كتب الكتاب هنونة قمري و أحمد الجميل بالتوفيق دايماً يا رب و تكونوا أسعد الناس.

هنا شيحة تحتفل بنشر صور من شهر العسل 

وقامت رشا شيحة ايضا بتهنئة شقيقتها وفلوكس  وقالت تهانينا على المتزوجين حديثًا وأتمنى لكم العيش فى رضا وحب وسعادة وكانت هنا قد أكدت فى اول تعليق لها  بعد عقد قرانها على الفنان أحمد فلوكس قالت  حبيبى ربنا يخليك ليا.. بحبك لآخر العمر.

وقد أشعلت  الفنانة هنا شيحة إنستجرام بعد أن قامت بنشر صورة جديدة لها مع أحمد فلوكس من كواليس عقد قرانهم  بعد أن نشرتها على حسابها على إنستجرام وظهرت وهي تقوم بتبادل شربات الفرح مع زوجها أحمد فلوكس وكتبت تعليق اشعل إنستجرام حيث كتبت على الصورة بحبك.

وكانت الفنانة هنا شيحة قد قامت قبل نشر تلك الصورة بنشر تجمعها مع أبنائها آدم ومالك  وشقيقتها مايا شيحة على حسابها على إنستجرام وذلك بعد مرور أسبوعين على عقد قرانها على الفنان أحمد فلوكس كشفت الفنانة هنا شيحةعن صورة من عقد القران تجمعها مع شيقتها مايا شيحة وأبنائها، و ظهرا فى الصورة وهم سعداء  بزواج والدتهما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *