التخطي إلى المحتوى
بائعة الخضار: وطيت أبوس رجل أحد المسئولين عشان يسيبونى ورموا الحاجة فى الشارع

مشهد لايرضى احد وهو الصورة التى تداولها رواد التواصل الإجتماعى وهو لكريمة حمدان بائعة الخضار بمدينة رأس البر التابعة لمحافظة دمياط وهى تبكى بعد ان قامت حملة لإزالة الإشغالات ببعثرة محتويات الخضار الذى تقوم ببييعه.

بائعة الخضار حاولت تقبيل قدم أحد المسئولين لتركها ولم يستجيب 

 

وهو مصدر رزقها الوحيد الذى ترعى به أسرتها ووصل الامر انها قامت بالاستجداء برئيس مجلس المدية اثناء وقوفه وقبلت قدمه لكى يترك عربيتها البسيطة ولكنه نهرها وقذفها بقدمه على حسب قولها .

كل ذلك تسبب فى حملة استياء وغضب لرواد السوشيال ميديا خاصة بعد بعثرة محتويات العربية الخشبية.

والتى تبيع من خلالها الخضار بالاضافة إلى الصورة التى تم تداولها هى تضع يدها على رأسها تبكى ما حدث لها ويظهر طفلها وهو يقوم بوضع ذراعه عليها ليواسيها .

أحد اطفالها ظهر فى الصورة وهو يواسيها وهى تضع يدها على رأسها



وبداية القصة كانت عندما قام  عدد من مسئولي مجلس مدينة رأس البر وشرطة المرافق بشن حملة لإزالة الإشغالات بأسواق رأس البر.

حيث قاموا خلال تجولهم في سوق 63 بمدينة رأس البر بقلب كميات الخضروات والفاكهة وبعثرتها على الأرض وسط توسلات وصرخات البائعة وسط أبنائها الصغار.

لدرجة ان احد هؤلاء الأطفال حاول  مواساة أمه ووضع يده على ذراعها، التي وضعتها على رأسها في مشهد مأساوي ووسط استياء  من المارة وغضبهم الشديد من الحملة التي غادرت بسياراتها المكان في هدوء.

محافظة دمياط تحيل كل المسئولين عن الواقعة إلى التحقيق



وصحبة هذه الصورة هى  كريمة حمدان سعد والتى قام رواد السوشيال ميديا باطلاق هاشتاج بائعة الخضار روت قصة ماحدث معها وقالت أنا وقفه في السوق بتاع 63 ومعايا عربية  خشبية من اللى بتتزق.

وواقفة بيها على جنب وعليها شوية خضار بطاطس وطماطم بسترزق منهم ولما عرفت أن الحملة جاية جريت بيها في الشوارع الجانبية والحملة شافتني وقعدوا يجروا ورايا مسبونيش.

وأضافت لدرجة أن رئيس مجلس المدينة  قال لبتوع حملة الإشغالات روحوا هاتوها فجريت ورحت عند بيتي ووصلوا عندي وقاموا بقلب العربية بالخضار اللى عليها على الأرض.

  جوزي لما عرف اللى حصل جري عليهم ورغم إنه مش بيشوف محدش منهم رضي يسمعه وقعد يقولهم الخضار ده جايبينه بالسلف ومدفعناش فلوسه ولكن بدون مجيب

واضافت حاولت أطلع فوق العربية عشان ميعملوش حاجة إلا أنهم قلبوها فجريت على سمير صدقى رئيس المجلس   ووطيت أبوس رجليه.

وقعدت أترجاه قدام كل الناس عشان يسيب العربية والميزان، وحلفتله إنه يسيبلي العربية ومش هقف تاني هنا  فلقيته بيزقنى برجله ووقعني على الأرض دا على حسب روايتها .

وكملت كلامها وقالت خدوا جوزي في البوكس والناس اتلمت وولادي فضلوا يصرخوا ولما اترجيت الظابط صعبت عليه ونزل جوزي .

وقالت بائعة الخضار اناعارفه إننا واقفين غلط  يس هنعمل اية بنسعى على رزقنا عشان ظروفنا الصعبة وحرام يعملوا فيا كده انا بجرى على اولادى .

ومن ناحية أخرى  قررت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط إحالة كل المسئولين عن واقعة إيذاء إحدى بائعة الخضار بسوق 63 العمومى بمدينة رأس البر للتحقيق وأكدت  أنه سوف يتم اتخاذ كافة الإجراءات الرادعة في هذا الشأن لعدم تكرار ذلك مرة أخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *