التخطي إلى المحتوى
الموت يتسبب فى رسالة غامضة من ياسمين صبري

تسببت الفنانة ياسمين صبري فى إصابة  متابعي حسابها على تويتر بالذهول والحيرة بعد أن كتبت تويتة عبر حسابها  وهى رسالة حزينة غامضة  قالت فيها إنها فقدت أغلى الناس  دون أن تكشف عن من هو واكتفى أغلب جمهورها بتقديم واجب العزاء  مع نصائح بالدعاء للفقيد.

تويتة غامضة من ياسمين صبرى تتسبب فى حيرة الجميع

وكتبت ياسمين على تويتر قائلة: اليوم فقدت أغلى الناس.. إنا لله وإنا إليه راجعون” وتفاعل متابعيها مع حزنها ف  وقدموا واجب العزاء  مع استفسارات الكثيرون عن هوية الفقيد، ولكن لم تعلق ياسمين لتوضيح الحقيقة وكانت أكثر التعليقات  البقاء لله وانا لله وأنا إلية راجعون .

تجدر الإشارة إلى أن ياسمين صبرى تحتفظ بتفاصيل حياتها الخاصة بصيغة سرية ولم تظهر بصورة علنية  مع أسرتها ولا حتى مع زوجها السابق  وأكدت مؤخراً أنها لم تنجب من زيجتها الأولى التي استمرت خمس سنوات  كما تحتفظ ياسمين بصداقات عديدة خارج الوسط الفني  ولا تختلط كثيرا بزميلاتها داخل الوسط الفنى.

ياسمين صبرى زيجتها الاولى استمرت 5 سنوات 

وتجدر الإشارة إلى أن الفنانة ياسمين صبرى قد قامت فى خطوة مفاجئة من أسبوعين بأغلاق جميع حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعى وتحديداً  انستجرام  و تويتر  أما فيس بوك فهى ليس لديها أى حساب او صفحة علية ولم تكتب او تعلن تفسير لذلك خاصة أن ياسمين من الفنانات النشيطات على الشوسيال ميديا بصفة عامة وإنستجرام تحديدا.

ومن المقرر أن تخوض ياسمين أول بطولة مطلقة لها فى رمضان القادم من خلال مسلسل جديدتقوم ببطولتة بعد غياب عن الدراما وقدمت فى الفترة الماضية فيلمين وأخرهم فيلم الديزل أمام محمد رمضان وليلة هنا وسرور أمام محمد إمام.

قامت  الفنانة ياسمين صبرى بنشر  صورة تجمعها بالفنانة اللبنانية  مايا دياب أثناء فى إحدى الحفلات، وذلك على  حسابها على إنستجرام وحدث تفاعل كبير من الجمهور على هذة الصورة خاصة أنها جمعت بين جمهور الاثنين على إنستجرام وعلى الرغم من كل ذلك فكانت هناك بعض التعليقات الساخرة ومنها ما كتبه احد المتابعين وقال الجميلة والوحش .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *