التخطي إلى المحتوى
 «المنوفية» تشهد انطلاق أضخم معرض صناعي شامل بمدينة السادات

تشهد مدينة السادات، التابعة لمحافظة المنوفية، طفرة نوعية هائلة، حيث يقام معرض «سيتي فير الصناعي» بالمدينة، والتي تنظمه الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان، في إطار إهتمام وزارة التجارة و الصناعة بتنشيط و توطين الصناعة في مصر.

ومن جانبه، صرح «السيد الشامي»، المنسق العام للجمعية ورئيس لجنة تنظيم المعرض، بأن مدينة السادات لها ثقل صناعي، فهي من أوائل المدن في الصناعات الثقيلة والمتوسطة والصغيرة.

وتابع ” الإهتمام بالبناء والتطوير لا يقل أهمية عن الإهتمام بالإعانات و المساعدات و أن ترويج المنتجات و الدعاية للشركات يساهم بشكل أساسي في زيادة المبيعات و بالتالي تقليص البطالة و خلق فرص عمل جديدة تساهم في نمو المجتمع، ورفع اقتصاد الدولة تماشيا مع سياسة وتوجهات رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي”.

جاء ذلك، عقب افتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي لمجموعة سليو فودز الغذائية التي لعبت دورا هائلا في تشجيع وزيادة فرص الاستثمار الداخلي.

وعليه، اكد «صلاح فايد»، المستشار القانوني بأنه تم مخاطبة جميع الهيئات المعنية للحصول علي الموافقات الخاصة بإقامة المعرض و تم تقديم دعوة لوزيرة التجارة و الصناعة نيفين جامع و نتوقع قبولها الدعوة و حضورها إفتتاح المعرض لما نلاحظه من إهتمام بالصناعة من جانب الوزارة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *