التخطي إلى المحتوى
المفاجأة الكبرى من الزعيم عادل إمام وأحمد مكى

 

أحدثت صورة تجمع بين الزعيم عادل إمام والفنان أحمد مكى قام الاخير بنشرها على حسابه على إنستجرام جدلا واسعا على السوشيال ميديا خاصة أنها للزعيم وهو فى كواليس مسلسل خلصانة بشياكة وتسأل البعض عما اذا كان الزعيم سيظهر كضيف شرف فى المسلسل وهل للمسلسل جزء ثانى حيث ظهر عادل إمام وهو يتحدث معه  ويلتف حولهم مجموعة من فريق عمل المسلسل .

صورة تجمع بين عادل إمام وأحمد مكى من كواليس خلصانة بشياكة

وتجدر الإشارة  إلى أن المسلسل التليفزيونى خلصانة بشياكة  كان قد تم عرضه فى مايو 2017 وطرحت الصورة ايضا تسال هل قديمة من الجزء الأول للمسلسل الذى عرض  ، خاصة وأن مكى لم يعلن حتى الآن او حتى فريق العمل عن تصوير جزء ثانى من خلصانة بشياكة.

كما زاد من التساؤلات  أن الفنان  أحمد مكى لم يوضح ما إذا كانت هذه الصورة من كواليس الجزء الذى عرض العام الماضى  أم أنها تحضيرًا لجزء ثانى ام ماهية قصة هذة الصورة وقد لاقت الصورة ردود أفعال إيجابية  كبيرة من متابعى حساب أحمد مكى على  إنستجرام بينما لم يقوم مكى بالرد على تساؤلات الجمهور عن قصة هذة الصورة .

مكى يكتفى بنشر الصورة ويكتب عندما يجتمع الزعيم والكبير 

واكتفى بكتابة هاشتاجات باسمه واسم عادل إمام  واسم المسلسل  خلصانة بشياكة   وكان التعليق الوحيدمن مكى على متابعية قائلا عندما يجتمع الزعيم والكبير معًا فيما قال آخرون عادل إمام وأحمد مكى أسطورتين فى عالم التمثيل وأخرى بتعليق   هو فى جزء تانى ولا ايه.

تجدر الإشارة إلى أن مكى طرح  أغنية أغلى من الياقوت من خلال  فيديو كليب على قناتة على اليوتيوب وذلك منذ أسبوعين وحققت نجاح كبير حتى وصلت مشاهداتها على اليوتيوب إلى أكثر من عدة ملايين وكانت تريند على اليوتيوب وحازت الأغنية على إعجاب الكثيرين  كما ان رد الفعل فى التعليقات كان إيجابى خاصة أنها تحوى الكثير من النصائح التى يقدمها الاباء للأبناء فى سن صغيرة.

وهذا الفيديو من إخراج الفنان أحمد مكى بالتنسيق مع مدير التصوير أحمد يوسف وتم تصوير الأغنية فى عدة مناطق لأستغلال المناظر الطبيعية الساحرة ومنها الفيوم حيث تم تم التصوير فى بحيرة قارون وصحراء الفيوم ،ومن ناحية أخرى يستعد مكى لفيلمة الجديد حيث أن أخر أفلامه هى سمير أبو النيل وكان منذ 8 سنوات وفيلمة الجديد سيكون من انتاج احمد سمير .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *