التخطي إلى المحتوى
اللقطات الأولى من حفلة فيفى عبده فى رأس السنة

شهدت رأس السنة عودة الراقصة الإستعراضية فيفى عبده وذلك خلال إحيائها أولى حفلات الرقص عقب إعلان عودتها أمام الجمهور من جديد  داخل فندق ريتز كارلتون على النيل  وذلك بعد تراجعها  عن قرار الاعتزال، وغياب لفترة طويلةوتألقت فيفى فى الرقص على بعض الأغانى الشعبية .

فيفى عبده تتألق فى أولى حفلاتها على الأغانى الشعبية 

ورغم ان ثمن التذكرة كان الاف الجنيهات فكانت الاماكن ممتلئة  ويأتى ذلك بعد قيام فيفي عبده الفترة الماضية بنشر مجموعة من الفيديوهات وهى ترقص على أغانى مختلفة على حسابها على إنستجرام وابدى الجمهور اعجابه بها وكانت فيفي عبده قد قالت فى اغرب تصريح لها منذ اعلانها عن العودة للرقص مرة اخرى واحيائها لحفلتين فى راس السنة حيث  قالت أنا مرجعتش تانى بس أنا موجودة وبعدين الناس هيرجعوا يشوفونى على الطبيعة.

جاء ذلك خلال حوارها مع الإعلامية شيرين سليمان   ببرنامج عين الذى يذاع على قناة الحياة وقالت ايضا كل اللى يجى يقولى نفسنا نشوفك على الطبيعة وأنا بقالى 5 سنوات موحودة على مواقع التواصل الاجتماعى وبنزل عليها فيديوهات الرقص وبتعجب الناس بس  الناس عاوزة تشوفنى على الطبيعة وكمان انا اعتادت أن اقوم بتحية كل جمهورى فى  الدول العربية وكمان كل البلاد العربية بلد واحدة.

فيفي عبده لم تنشر أى فيديوهات للرقص على إنستجرام منذ عودة حفلاتها

ومن ناحية أخرى اكدت الفنانة عزة مجاهد ابنة الفنانة فيفي عبده أن قرار عودة والدتها للرقص قرارها بالكامل ولم تستشر فيه أحد وعن تشجعيها واضافت أن فيفي عبده مش محتاجة حد يشجعها الناس كلها شجعتها على الإنستجرام فى الفيديوهات اللى قدمتها.

وكانت الفنانة فيفي عبده قد كشفت العديد من الكواليس عن عودتها للرقص مرة ثانية  بعد فترة اعتزال وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذى عقدته بأحد الفنادق الكبرى وقالت فيفي  إن قرار عودتها للرقص شخصي و لم يتدخل فيه أحد وأشارت إلى أنها فخورة بكونها راقصة شرقية وأن لها تاريخ كبير وهو ما  يجعلها قادرة على العودة في أي توقيت وغير مرتبطة بالسن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *