التخطي إلى المحتوى
الفيديو الممنوع من برنامج عمرو أديب فى حلقة رانيا يوسف

كشفت الفنانة رانيا يوسف عن مهنتها قبل شهرتها كفنانة حيث قالت انها عملت فى حضانة أطفال وهى فى سن ١٦ عام وكانت تتقاضى أجر قدره ١٥جنيها كما كشفت أنها عملت كمضيفة طيران وكانت تتقاضى أجر قدره ألفين جنيه .

رانيا يوسف تكشف عن مهنتها قبل التمثيل

وكانت تقوم بصرفها على المكياج والملابس ثم كانت مشاركتها فى التمثيل كل هذا جاء خلال كواليس حوارها مع عمرو أديب فى برنامج الحكاية الذى اذيع على قناة أم بى سى مصر ولكن هذا الحزء لم يذاع ضمن الخلقة وكان فى الكواليس وتم نشرهوعلى قناة اليوتيوب الخاصة بالبرنامج .

وكان الإعلامى عمرو أديب قد استضاف الفنانة رانيا يوسف فى برنامج الحكاية الذى يقدمه على أم بى سى مصر وذلك بسبب أزمة فستانها فى حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى وتحدثت رانيا عن أزمة فستانها وكشفت  أنها لم تقصد أن تثير كل هذا الضجيج و الجدل.

فيديو من كواليس برنامج الحكاية كشف القصة 

 

وكررت نفس الكلام التى قالته مع الإعلامية إيمان الحصرى من أن الفستان ماركة عالمية وقامت بارتدائه العديد من الفنانات فى مصر والوطن العربي.

ووقتها لم يحدث كل هذا الجدل وأنها قامت بشراء الفستان مع بناتها اللاتي أعربن عن حبهن للفستان وسط إعجاب كل من رأى تصميم الفستان وقت شرائه من أحدى الدول العربية وقامت بتجربته وكان الامر طبيعى.

وعن هجوم بعض الفنانات عليها بسبب الفستان ومنهم سما المصري ردت رانيا عليها وقالت بقولها الدنيا دواره وقامت رانيا بالاعتذار للشعب المصري عن ما حدث  وقالت: حقكم عليا.

واضافت رانيا يوسف مش محتاجة شهرة أو أضواء، وليا مسلسلات وأفلام سينمائية ناجحة ومشكلتي إن بعد كل نجاح ليا بلاقي مصيبة بتحصلى  وأشارت إلى أن مسلسلها كإنه امبارح لاقى نجاح كبير بين كافة رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

كانت سما المصري قظ نشرت على حسابها على إنستجرام فيديو تظهر فيه إيمى صديقة رانيا يوسف وهما يقومان بالتصوير أثناء ارتداء رانيا الفستان الذى أثار الضجة وهو مايعكس كذب رانيا فيما قالته من تصريحات أثناء استضافتها مع عمرو أديب فى برنامج الحكاية على قناة إم بى سى مصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *