التخطي إلى المحتوى
الفيديو الذى وضع رضوى الشربينى فى موقف محرج بسبب ابنتها

تداول رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو وضع  الإعلامية رضوى الشربيني في موقف محرج حيث أن الفيديو لابنتها  تمارا التي تحدثت فيه بكلمات عفوية أصابت الجمهور بالصدمة وخيبة الأمل لدرجة أن غالبية التعليقات تسألت  عن طريقة تربية والدتها لها.

فقد ظهرت تمارا في مقطع الفيديو وهي تردد أنا إسمي تمارا رضوى الشربيني  وظهر صوت رضوى وهى تقول لها يابنتى انتى اسمك اية فردت بنفس الإجابة تمارا رضوى الشربينى  مما ترك الكثير من علامات الاستفهام لدى الجمهور الذي تساءل كيف تشجع المذيعة ابنتها على  عدم ذكر اسم والدها وتجاهله ونسب نفسها لأمها في تصرف غير مقبول في  عادات المصريين والعرب بصفة عامة.

وعاتب الجمهور الإعلامية  رضوى الشربينى  التى تعرف بأفكارها النسوية التي تحفز النساء على مواجهة الرجال وإبداء ردود أفعال قوية تجاههم بدلاً من الاستسلام و الرضوخ خاصة وأن الأخيرة لم تصحح لابنتها خطأها أو تطالبها بالتحدث عن والدها بطريقة أفضل .

وكان أخر ظهور لرضوى فى حالة جدل عندما أكدت   إنها ليس لها علاقة نهائيا بانفصال الفنانة  سمية الخشاب عن زوجها المطرب أحمد سعد وأضافت أن سمية عندما ظهرت معها كضيفة فى برنامجها هى وبس الذى يعرض على قناة سى بى سى  سفرة  لم يتطرقا نهائيا للحديث عن حياتها الشخصية ولكن اقتصر الحوار على أغنيتها الجديدة بتستقوى والتى طرحتها مؤخرًا على طريقة الفيديو كليب، فضلاً عن مشروعاتها  الفنية الأخرى.

وأوضحت  أن الحوار تطرق أيضًا للحديث عن الرجل بشكل عام ولم يتم الحديث تمامًا عن أحمد سعد وأضافت  رضوى الشربينى أنها كانت على علم بانفصال الفنانة  سمية الخشاب قبل ظهورها معها فى البرنامج وأنها هى التى أخبرتها بذلك بعد رفعها قضية خلع ولكن احترامًا للخصوصية فضلت عدم الحديث فى الأمر نهائيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *