التخطي إلى المحتوى
الفيديو الذى تسبب فى قيام ترك آل الشيخ ببيع نادى بيراميدز

أكد الإعلامي أسامة كمال، إنه لا يريد الخوض في أزمة النادي الأهلي واتحاد الكرة وهو بدوره الذي خاطب الأندية لتحذيرها من عدم مخالفة إجراءات التراخيص وإلا سيتم حرمانها من المشاركة في البطولات الإفريقية.

وهنا تساءل كمال خلال برنامج مساء dmc”، الذى يقدمه على قناة دى ام سى عن الهدف من استبدال مباراة في الدوري المصري بمباراة في كأس مصر واضاف إيه اللي هيستفيده اتحاد الكرة من استبعاد الأهلي من البطولات الأفريقية، هل علشان نادي تاني يدخل بدل الأهلي.

وأضاف يعنى اللعب بقى على المكشوف  لكن ما يحدث فج وعيب.. كفاية كسرة النفس وبعدها قام المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية ومالك نادى بيراميدز بنشر الفيديو، وعلق عليه: قائلا معاك حق وأنا مالي ومال الصداع.. وربنا ميجيب كسرة لحد !.

ومن ناحية أخرى نقل الإعلامي إبراهيم فايق عن مصادر أن المستشار تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز قرر تجميد نشاط النادي وتصفيته بسبب تصريحات مسيئة.

ومن المعروف أن اتحاد الكرة أجرى عدة تعديلات الفترة الماضية على مباريات الدوري الممتاز وكان أهمها استبدال مباراة بيراميدز والأهلي في الدوري لتكون مباراة الدور الـ16 من كأس مصر.

وهو الأمر لم يلق قبولا لدى إدارة نادي الأهلي وأعلنت من خلال بيان رسمي رفض مواجهة بيراميدز في كأس مصر ومن ناحية أخرى اعلن ترك الالشيخ على صفحته على فيسبوك عن نقل ملكية نادى بيراميدز بالكامل للمستثمر الإماراتى سعيد الشماسي وحتى الأن مازال المصير مجهول لهذة المباراة والاحداث مشتعلة وسنرى الايام القادمة ما ستسفر عنه الاحداث.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *