التخطي إلى المحتوى
الفيديو الذى تسبب فى غضب الجمهور من نانسى عجرم

تداول رواد السوشيال ميديا وتحديدا على إنستجرام مقطع فيديو للمطربة اللبنانية نانسي عجرم تظهر فيه وهى بصحبة اسرتها زوجها وبناتها في بيروت و طلبت فتاة التقاط صورة معها ولكن نانسى رفضت تلبية طلبها.

نانسى عجرم رفضت طلب معجبه بالتصوير معها

وهو ما أثار استياء بعض المتابعين الذي يرون أن الفنان والمشاهير تحديدا ملك لجمهوره في حين خرج فريق أخر يبرر ما فعلته نانسى عجرم وقالوا إن من حق الفنان قضاء وقت خاص مع عائلتة بعيدًا عن المعجبين .

ومن ناحية أخرى نشر  حساب شرطة المشاهير على  إنستجرام مقطع الفيديو وهاجم نانسى عجرم بشدة .

نانسى عجرم تنتظر ولادة ابنتها الثالثة بعد شهرين

 

ومن ناحية أخرى تنتظر المطربة اللبنانية نانسى عجرم مولودتها الثالثة بفارغ الصبر  فما هى إلا أشهر قليلة وتضع نانسى ابنتها الثالثة حيث كانت منذ فترة أعلنت عن حملها خلال حوارها فى برنامج تخاريف مع الإعلامية وفاء الكيلاني.

والذى يعرض على إم بى سى ونانسى   لم تستقر حتى الان على اسم مولودتها القادمة ولذلك طالبت من جمهورها المتابع لها على كافة وسائل التواصل الإجتماعى مساعدتها فى اختيار  اسم لابنتها القادمة.

فقد نشرت عبر حسابها على تويتر صورة ملابس جديدة للطفلة  المنتظرة مع حذاء صغير وكتبت قائلة فى عالم مليء بالأسماء الجميلة أنا حائزة تماما عند اختيار اسم لأميرتى القادمة .. هل من مساعدة وهنا دخلت  التعليقات التى تقترح على نانسى العديد من أسماء البنات سواء اسماء لبنانية أو أسماء عربية  أو مصرية  لتزيد الحيرة عند نانسى عجرم فى الاختيار.

يبدو أن الفنانة اللبنانية نانسى عجرم على وشك الولادة فقد ظهرت وهى منتفخة البطن أثناء قيامها باحياء حفل فى مدينة دبى باحد المولات الشهيرة بل وقامت بنشر فيديو مقتطف من ذلك على حسابها على إنستجرام وهو ما قابله الجمهور بحفاوة وتمنوا لها فى التعليقات أن تكون ولادتها سهلة واخرين تمنوا لها السلامة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *