التخطي إلى المحتوى
الريجيم الذكى تأكل كل حاجة وبدون جوع
الريجيم الذكى

دائما الجميع يبحث عن ريجيم لايخلو من الأكلات المفضلة وفى نفس الوقت التى تحسسك بالشبع وبالطبع هى نظرية صعبة ولكن سهل تحقيقها والنهاردة هنقدم وصفة الريجيم الذكى اللى بيعتمد على تقديم كافة الاكلات ولكن طريقة عملها مختلفة وبالاضافى الى ذلك توقيتات محددة لأكلها .

طرق تطبيق الريجيم الذكى

اولا بالنسبة للفطار ويجب ان يكون بحد اقصى ميعاده 11 صباحا ان لم يكن قبل ذلك ويتكون من زبادى ونصف رغيف عيش وثمرة فاكهة ويحبذ أن تكون تفاحة.
اما موعد الغداء فيكون مابين الرابعة عصراً وحتى السابعة مساءاً ويجب ألا نزيد من كمية النشويات سواء كانت رز أو مكرونة او عيش عن الكمية المكتوبة فى النظام الغذائى وهى مكونة من 4 معالق من الارز مثلا او نصف رغيف عيش او 5 معالق مكرونة بالاضافى إلى قطعة فراخ من الصدر وتكون مسلوقة أو مشوية ولايتم تقديم اى شئ مقلى حتى لايؤثر على النظام الغذائى .
وبالنسبة لموعد العشاء فيكون فى الحادية عشر مساءا ويكون وجبة خفيفة جدا مثل الزبادى وثمرة فاكهة ولكن بدون اى عيش اطلاقا ويحبذ عدم الاكل نهائيا بعد هذا التوقيت لصعوبة هضم الاكل ممايترتب علية زيادة الوزن.

المشروبات المفضلة فى النظام الذكى للريجيم

وبالنسبة للمشروبات يمكن تناول اى مشروبات حارقة للدهون مثل القرفة بالزنجبيل والى جانب كل ذلك فسوف تشعر بأن جسمك يحتاج إلى ممارسة الرياضة بصفة مستمرة وبطريقة أكثر فعالية من الأول .
كما يمكن تناول اى انواع من الخضروات سواء خس او كابوتشا او بقدونس اما بالنسبة لسكر فمسموح بثلاث معالق يوميا فقط فى كل المشروبات بمعنى ممكن تشرب قرفة بالزنجبيل بملعقة يبقى تشرب ثلاث كوبايت منها كل كوباية عليها ملعقة سكر.
وتناول الفراخ او الحوم يكون مسلوق او مشوى وان كانت كمية اللحمة لابد ان تكون اقل فى حدود 90 جرام لحم صافى فقط لوجبة الغذاء.

وبالطبع هناك انظمة عديدة للريجيم ولكن أفضلها الذى يعتمد على توقيتات محددة ونظام غذائى متكامل بدون ان يتسبب فى زيادة الوزن وافضل أن انواع الريجيم الذى يعتمد على الاكلات والاشياء الطبيعية التى تفيد الجسم بالفيتامينات .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *