التخطي إلى المحتوى
الرمادى موضة صبغ الشعر لفصل الصيف

 

 

موضة الشعر تتنوع كل عام وتحديدا تظهر فى فصل الصيف ولكن الموضة هذا العام مختلفة حيث صبغ الشعر باللون الرمادى وهو من  أكثر الألوان موضة فى هذا الصيف.

الرمادى ملك الصبغات للفتيات

اهتمت الكثير من الفتيات والسيدات فى مصر بخوض هذه التجربة الجريئة لتغيير لون شعرهن بلون مختلف عن غيره من الصبغات التقليدية خاصة انه موضة عالمية ومختلف عن الصبغات المعتادة  كالأصفر و درجات البنى والأحمر وبالطبع تختلف التسريحات حسب كل فتاة لإبراز جمالهاخاصة أنه يحتاج لطريقة معينة من الاهتمام به فى الصيف وهنا تظهر مهارة الفتيات فى الاهتمام بشعرها.

طرق تسريحة الشعر الرمادى

وبالطبع هناك عدة طرق مختلفة لتسريح الشعر الرمادى اهمها على الاطلاق بطريقة ربطه لأعلى وهى تناسب المصيف ولعلها  أبسط التسريحات التى تناسب البحر لحماية الشعر من المياه على الشاطى وتقليل تعرض الصبغة لأشعة الشمس لأنها بالطبع تؤثر فيها.

ويجب الا ننسى تسريحة السنبلة وهى تشبه فى شكلها سنبلة القمح وهى تبرز جمال الفتاة ويتم عملها اثناء الخروج إلى النادى او التسوق وقد يتم عمل شكل السنبلة فى جزء من الشعر او الشعر كله ويحبذ ان يتم فى الجزء الخلفى من الشعر .

اما التسريحة الاروع فهى ديل الحصان حيث يتم عمله مع وجود ضفيرة فى اول الشعر .

اما اجمل تسريحة فهى ضفيرة الأميرات وهى نقليد لما كان تفعلة فتيات اليونان قديما وهى عبارة عن مجموعة من الضفائر فى شكل جمالى وبالطبع فهى تصلح للسهرات والحفلات وهى تاخذ وقت فى عملها.

خوف الفتيات من صبغ الشعر

قد تقوم بعض الفتيات بالخوف بصفة عامة من خوض صبغ الشعر بلون غير مألوف مثل الرمادى وهؤلاء مردود عليهم بأنه وقت ظهور الصبغة الصفراء والحمراء كان هناك نفس الخوف وبمرور الوقت اصبحت مالوفة للجميع .

كما ان التجربة بصفة عامة مطلوبة لتغير الشكل بطريقة مبسطة وسهلة كما انها غير مكلفة ولكن يجب مراعاة ان تتناسب الملابس مع لون الشعر الجديد وفى نفس الوقت الاكسسوارات المصاحبة لها.

وبالطبع ليس الاهم الصبغة ولكن الاهم اختيار التسريحة التى تنناسب معها وفى نفش الوقت تتناسب مع شكل وجه الفتيات .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *