التخطي إلى المحتوى
الثوم للتخلص من الكرش والأرداف

بالطبع معاناة كل سيدة هى وجود مشكلة فى البطن او الارداف او الاثنين معا وهنا تكون الكارثة الكبرى .
والبعض يلجأ لحل التمارين الرياضية وهو الحل الصعب نظرا لانه يعتمد على تمارين البطن بصفة عامة بما تجد معه السيدات صعوبة
ولكى نتغلب على ذلك ستو جابتلكم وصفة سحرية وسهلة للقضاء على الكرش والارداف .
الوصفة ببساطة مكوناتها موجودة داخل كل بيت وهى الثوم ..نعم الثوم فالكثير منا يجهل الفوائد العظيمة له فهو يحتوى على معادن واجسام مضادة يحتاجها الجسم وله فوائد عديدة فى التخسيس وايضا الحصول على بطن ممسوحة ولكى تحققى ذلك كل ما عليكى فعلة ان تتناولى من ٦الى ٧فصوص بعد كل وجبة غذائية .

طريقة استخدام الثوم

تقومى بتحضير ٧فصوص من الثوم وتقومى بتقطيعها الى نصفبن وتقومى بتناولها مع كوب من الماء وذلك بالطبع بعد كل وجبة .
وعندما تفعلين ذلك ٣مرات يوميا لمدة اسبوعين وستندهشى من النتيجة .
حيث ان هذة الطريقة تعمل على حرق الدهون بصورة كبيرة .
وهناك طريقة اخرى وهى ان تتناول حبات الثوم قبل كل وجبة بربع ساعة مما يعمل على تقليل شهيتك للأكل وبالتالى يقل معدل شهيتك لمختلف الاطعمة .

فوائد اخرى للثوم
وهنا يقل معدل الاكل للنصف ومن الفوائد الكبيرة للثوم فهو يمد الجسم بالطاقة وتطرد السموم ومن هنا تبرز اهمية الثوم الذى تشتهر مصر بزراعتة من قديم الأزل.

ومن المعروف ايضا ان للثوم فوائد عديدة عند تناولة على الريق حيث يحافظ على المعدة من الاضطربات كما يساعد على طرد البلغم كما يقى من امراض السرطان ويعالج الصداع النصفى وذلك كله من خلال تناول فصين فقط كل يوم صباحا بعد الاستيقاظ من النوم كما انه ينعش الذاكرة وبعد المواظبة على فعل ذلك لمدة شهر ستجد فارق كبير جدا .

الثوم علاج فى الطب الاسيوى القديم

وهناك كثيرون ينزعجون من رائحتة فى الفم حيث يخشون من تناولة بسبب ذلك وحلها بسيط بمضغ لبان بالنعناع بعد تناول الثوم ومن هنا يتم علاج هذة الرائحة التى قد تسبب ازعاجا لبعض الاشخاص وهى طريقة بسيطة لعلاج ذلك ولاتضاهى فوائد الثوم العديدة حيث كانوا يعتمدون علية فى الطب الاسيوى القديم لعلاج الكثير من الامراض

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *