التخطي إلى المحتوى
التفاصيل الخفية فى مقتل فتاة الهرم على يد ضابط

كشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة برئاسة اللواء رضا العمدة  القصة الحقيقية وراء وفاة فتاة الهرم وتحديدا المتهم فيها ضابط حيث كشفت التحريات عن وقائع  جديدة في واقعة اعتداء ضابط شرطة على فتاة بالضرب  مما أسفر عن وفاتها في أحدى المستشفيات.

حيث توصلت  جهود البحث والتحري التي أجراها ضباط فرقة الهرم تحت إشراف اللواء محمد الألفي نائب مدير مباحث الجيزة إلى أن ضابط  برتبة نقيب يعمل في قوات الأمن المركزي تربطه علاقة صداقة بهذة الفتاة والتى تبلغ من العمر 28 سنة  استقلت السيارة مع النقيب  في طريقهما لشراء وجبة طعام .

وكشفت التحريات إلى أن الفتاة لاحظت  قيام الضابط بمعاكسة فتاة أخرى فوبخته  وقالت له بتعاكسها وأنا جنبك! وهو ما  أثار غضبه فوجه لها لكمة قوية بالوجه، فقدت بسببها الوعى تماما وحاول الضابط نقل الفتاة إلى أقرب مستشفى على أمل  في إنقاذها إلا أن محاولات الأطباء باءت بالفشل حيث لفظت المصابة أنفاسها الأخيرة متأثرة بإصابتها فى الوجه.

وبعد تلقي إخطار من المستشفى بما حدث تمكنت قوة بقيادة المقدم محمد الصغير رئيس مباحث الهرم ومعاونيه الرائد فريد معاذ والنقباء مصطفى لاشين ومحمد سعودي وعمرو الديباوي  من ضبط النقيب  واقتياده إلى القسم لسماع أقواله وتم تحرير المحضر اللازم، وأحاله اللواء دكتور مصطفى شحاتة، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *