التخطي إلى المحتوى
التخلص من دهون الفخذين برجيم صحى

تعانى بعض السيدات من التراكم الزائد للدهون وتحديدا بمنطقة الفخذين، مما يسبب الإحراج خاصة مع ارتداء البنطلون  وللتخلص من هذه المشكلة  يجب اتباع رجيم لإنقاص الوزن مع بعض النصائح التى نتعرف عليها  من خلال هذا النظام لعمل رجيم خاص بالفخذين.

واول نصيحة هو الأكثار من شرب المياة و تجنب شرب المشروبات التى يتم تحليتها  بالسكر، وكذلك المشروبات الغازية، لأنها تزيد من السعرات الحرارية، لذلك يفضل استبدالها بالماء فقط للشعور بالشبع وحرق الدهون وبناء العضلات ايضا.

وايضا يساعد تدوين الأطعمة اليومية، فى معرفة نسب الدهون والسعرات الحرارية التى حصل عليها الجسم طوال اليوم  والحرص على تناول الأطعمة الصحية  مثل الخضروات والفواكه، وأن تكون وجبات غذائية صحية صغيرة الحجم وهو ما يمثل نظام حسابى دقيق.

ولابد من ممارسة التمارين حيث تساعد التمارين الرياضية على حرق الدهون وبالتالى التخلص من الوزن الزائد بالجسم وإنقاصه بالإضافة إلى صعود السلالم بدلاً من استخدام المصاعد الكهربائية  وركوب الدراجات وممارسة رياضة المشى كلها وسائل تساعد على التخلص من الدهون.

ولاشك أن النوم من الاشياء المهمة وتحديدا بالحصول على قسط كافى من النوم والشعور بالراحة كما يساعد على التخلص من الدهون الجسم وبالنسبة للوجبات فتعتبر وجبة الإفطار من أهم الوجبات الغذائية اليومية  التى يجب أن يحرص عليها الإنسان، لأنها تمد الجسم بالطاقة والحيوية  والشعور بالشبع ويجب الانتظام فيها لأن ذلك يساعدك على مدار اليوم .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *