التخطي إلى المحتوى
التخلص من الكرش فى خطوات بسيطة
  • الكرش واحد من اكبر الازمات سواء للرجال او السيدات على حدا سواء ولكن المشكلة أن البعض ينظر على أن مجرد التفكير فى التخلص من الكرش دربا من الخيال ولكن كل شئ اصبح متاحا خاصة أن فقدان الوزن من أكثر الأمور التى تشغل بال الكثيرون  فى كل وقت،والكثيرون يبحثون عن  وصفات ريجيم معينة حتى تصل إلى النتيجة النهائية من التخسيس او التخلص من الكرش ، والكثير منا لشد منطقة البطن وتقليل حجمها، إلى جانب حرق الدهون .
  • طرق التخلص النهائى من الكرش

يجب تقليل كمية تناول النشويات قدر الإمكان ولكن بدون الامتناع عنها.
3- يجب الابتعاد عن تناول الأطعمة الحارة وصلصة الطماطم والفلفل الأسود والفلفل الحار وغيرها، ونستبدلها بالأعشاب الطازجة مثل النعناع والشبت والليمون والكارى.

وبدلا من ان تذهبى إلى دكتور للتخلص من الكرش فهناك العديد من الخطوات فى تطبيق الدايت والريجيم سيتم على اساسها التخلص من الكرش  فأى ريجيم يعتمد على التخلص  من الغازات  والمياة الزائدة عن حاجة الجسم، والمعادن الثقيلة وعن طريق إتباع رجيم البطن  ستفقد الكثير من الوزن وهناك عدة خطوات لذلك.
منها تقليل كمية تناول النشويات مثل الأرز والعيش و قدر الإمكان يجب التقليل  ولكن دون الامتناع عنها حتى لاتحرم الجسم من بعض فوائدها المهمة .

وإلى جانب ذلك لابد من الأمتناع عن أكل الأطعمة الحارة وصلصة الطماطم والفلفل الأسود والفلفل الحار وغيرها من البهارات  ويتم استبدالها  بالأعشاب الطازجة مثل النعناع والشبت والبقدونس والليمون والكارى.

الأمتناع عن الملح والبهارات ضرورى للتخسيس

وكأى نظام تخسيس يجب تقليل نسبة الملح في الطعام، حيث ان  الملح يقوم بتجميع السوائل داخل الجسم مما ينتج عنه زيادة الوزن، وبالطبع ينضم إلى الملح كافة اشكال البهارات بكافة انواعة واشكاله.

اما الشئ الايجابى فى هذا النظام فهو الأكثار من تناول الخضار الذى يتم تسويته على البخار مع عدم إضافة ملح، كما ان تناول الفاكهة الطبيعية والخضراوات محبذ جدا .

اما اهم شئ فلن تتخيلة فهو عدم مضغ اى لبان نهائيا حيث انه يتسبب فى الشعور بالجوع بسبب جريان الريق .

وبهذا تكون ستو قد قدمت نظام ريجيم كامل فيما يخص التخلص من الكرش لان هذا النظام يعتمد على تقليل وزن منطقة البطن واذا تم تطبيق هذا النظام فهو يخفض اسبوعيا ٨كيلو جرام وافضل شئ فى تلك الانظمة أنها تعتمد على نظام طبيعى .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *