التخطي إلى المحتوى
التحفظ على سيارة محمد رمضان بعد حادث زوجتة

أمرت نيابة إمبابة وكرداسة بالتحفظ على السيارة التي كان يقودها السائق الخاص بالفنان محمد رمضان وذلك  بعد ان  أصاب سوداني الجنسية وتسبب في وفاته بالخطأ نتيجة الحادث الذى وقع بينهم وذلك لحين ورود تحريات الأجهزة الأمنية حول الحادث المروري  الذي تسبب فيه  سائق السيارة ونتج عنه إصابة  زوجة محمد  رمضان باصابات بسيطة هى وصديقتها إلى جانب اصابة تايلانيتدين.

النيابة تأمر بالتحفظ على سيارة السائق لحين ورود التحريات

وكشفت التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة أن ع سائق الفنان محمد رمضان  كان يستقل سيارة ملاكي وبها نسرين زوجة محمد رمضان  وصديقتها، وأثناء سيرهم اصطدم بسيارة أخرى كان يستقلها  س    سوداني الجنسية  وفتاتان أخريان من تايلاند وتم اصابتهم.

وتجدر الإشارة إلى أن  العناية الألهية أنقذت نسرين عبد الفتاح زوجة الفنان محمد رمضان من الموت وذلك بعد اصطدام سيارة كانت تستقلها مع السائق الخاص بهم بسيارة أخرى على الدائرى ونتج عنها وفاة م سودانى الجنسية كان يستقل السيارة الأخرى وكان معه فتاتين تايلانديتى الجنسية .

زوجة محمد رمضان وتايلانديتين اصيبوا ووفاة سودانى 

وقد أمرت نيابة إمبابة وكرداسة، بحبس السائق الخاص للفنان محمد رمضان  4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك لاتهامه بالقتل والإصابة الخطأ، بسبب هذا الحادث المروري الذى وقع على الطريق الدائري واكدت التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة أن سائق الفنان محمد رمضان  كان يستقل سيارة ملاكي بصحبة زوجة  محمد رمضان وصديقتها .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *