التخطي إلى المحتوى
البطانة من جديد ..رانيا يوسف تثير الجدل فى بيروت

ظهرت الفنانة رانيا يوسف من جديد لتعيد الجدل ولكن هذة المرة من بيروت حيث ظهرت فى احتفالات رأس السنة هناك بملابس قصيرة جدا حيث  نشرت الإعلامية فاتن موسى صورًا لها من احتفالها برأس السنة في بيروت بصحبة زوجها الفنان مصطفى فهمي والفنانة رانيا يوسف، والعديد من نجوم الفن.

رانيا يوسف تظهر بملابس قصيرة فى بيروت 

حيث ظهرت الفنانة رانيا يوسف في الصور بإطلالة جريئة، إذ ارتدت ملابس قصيرة وببطانة على الصدر.

ومن ناحية أخرى قامت الفنانة رانيا يوسف بنشر صور على حسابها على تويتر أثناء تواجدها مع ابنتها الصغرى نانسي في احدى شوارع بيروت وظهرت رانيا وهى تقوم بتقبيل ابنتها أمام أحد المطاعم.

وتجدر الإشارة إلى أن رانيا يوسف  تشارك في فيلمان فالأول هو فيلم دماغ شيطان ويشاركها البطولة الفنان باسم سمرة وهو  من تأليف عمرو الدالي وإخراج كريم إسماعيل .

رانيا يوسف تقوم ببطولة عش الدبابير ودماغ شيطان 

 

اما الفيلم الثاني فهو عش الدبابير وتشاركها فى البطولة سارة سلامة ومجدي كامل والفيلم من تأليف حمدي يوسف ومن إخراج عادل الأعصر.

وكانت رلنيا قظ نشرت فيديو  على حسابها الرسمي على إنستجرام وقالت من خلاله رسالة للجمهور بمناسبة العام الجديد حيث ظهرت رانيا في الفيديو وهى ترتدى فستان أبيض وقبعة سوداء على رأسها.

وعلقت قائلة لكل الناس كل سنة وانتو طيبين، ويارب سنة سعيدة عليكم وتحققوا كل اللي نفسكم فيه وتجدر الإشارة إلى ان اول ظهور لبنات الفنانة رانيا يوسف منذ أزمتها الشهيرة بالفستان المايوه وهما يحتفلان بالكريسماس حيث نشرت رانيا يوسف عبر حسابها على إنستجرام مجموعة من الصورة مع ابنتيها وخلفهما شجرة عملاقة ملونة.

وكانت رانيا قد وصلت لمرحلة استفزاز الجمهور وذلك بعد ان أثارت الجدل مرة أخرى بسبب فستانها المثير باللون الأخضر، التى ظهرت به خلال فوتوسيشن جديد أو مايطلق عليه جلسة تصوير جديدة  قامت بنشر صورها عبر حسابها على إنستجرام.

وقامت  رانيا يوسف بأرتداء  فستان جديدا باللون الآخضر يشبه الكرنبه و كشف عن ساقيها ووضعت تاجا على رأسها وذلك يأتى احتفالا منها  بأعياد الكريسماس.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *