التخطي إلى المحتوى
الأمن العام السعودي يناشد ضيوف الحرمين باستخدام المسارات البديلة خلال انعقاد القمتين الخليجية والعربية

 

ناشدت  إدارتي الأمن العام والمرور، بالمملكة العربية السعودية، مساء أمس الأحد، المواطنين وضيوف الحرمين باستخدام المسارات البديلة خلال انعقاد القمتين (الخليجية والعربية الطارئة)، أيام 23 و24 و25 رمضان.

 

وأهاب مساعد قائد قوات أمن العمرة لشؤون المرور، اللواء محمد بن عبدالله البسامي، بالجميع التعاون الجاد لإنجاح القمم المباركة، وتجنب الطرق المخصصة لتحركات الضيوف، واختيار الطرق البديلة لها.
 
قال البسامي في تصريحات صحفية: نهيب بالجميع التعاون الجاد مع رجال الأمن في محافظتي جدة ومكة المكرمة، وأيضًا المنطقة المركزية حول الحرم المكي الشريف، لافتًا إلى أن هناك مجموعة من الطرق خُصصت لتحركات الضيوف على مدى الأيام الثلاثة المقبلة، 23، و24، و25.
 

وأضاف البسامي: نهيب بالجميع استخدام المسارات البديلة، والابتعاد عن طرق (الملك، والأندلس، وجسر الخير) في جدة، وأيضًا طرق (الدائري الثالث، والعزيزية، وأنفاق السد من الجهة الشرقية) في جدة، موضحًا: سنعمل على التقليل من مرور السيارات الصغيرة عبر المنطقة المركزية؛ اعتبارًا من يوم الثالث والعشرين من شهر رمضان، وعلى المواطنين والزوار الذهاب إلى محطات النقل العام، لاستقلال المركبات من هناك.

واختتم البسامي، تعليقه بالقول: لنا تجربة مع كافة أطياف المجتمع والزوار والمعتمرين، بالتعاون الجاد، والمساهمة في الترتيبات، والتي ستكون على مستوى تطلعات جميع الجهات المشاركة إن شاء الله.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *