التخطي إلى المحتوى
الأمنية التى لم تستطيع شادية تحقيقها

فى الذكرى الأولى على رحيل معبودة الجماهير الفنانة شادية تنكشف العديد من الأسرار عن مدى رقى هذة السيدة رغم ما كانت تخفيه من الالأم ولعل أبرزها الأمنية التي لم تحققها نهائيا وحاولت عدة مرات فى ذلك ولكنها أرادة الله الا تتحقق  هذة الأمنية وهى الإنجاب .

شادية كانت تتمنى إنجاب طفل وحملت 3مرات

 

وشاءت إرادة الله  أن تظل شادية بدون أطفال فقد حملت 3 مرات أثناء زواجها من الفنان الراحل صلاح ذوالفقار اثناء زواجهم ولكن الجنين كان يصل للشهر السادس ويتم الإجهاض بعدها لأن جسمها لم يكن يتحمل .

وفي أحدى المرات من الثلاثة حملت الفنانة الراحلة شادية وظلت نائمة على ظهرها لمدة 6 أشهر ولم تتحرك نهائيا  بأمر الدكتور أملاً فى أن يكتمل الحمل هذه المرة ولكنه فشل ايضا.

وفاة شقيقها كان سببا فى قرارها بالإعتزال

 

وكشفت الفنانة التشكيلية ناهد شاكر ابنة شقيق شادية أن الراحلة لم تكن مجرد عمتها فقط وقال كانت أمي التي لم تتركني لحظة وتسأل عنى باستمرار ووزعت أمومتها على أطفال العائلة  فكانت لا تتأخر في شيء على أى شخص فى العائلة وكان من عاداتها اليومية أن تتصل بي يوميا تطمئن علي أنا وأولادي.

والفنانة الراحلة شادية كانت ترتبط بشكل كبير  بشقيقها طاهر شاكر لأنه كان مقرب بشكل كبير من الفن والتمثيل بل انه كان يراجع معها السيناريوهات وتأخذ رأيه في كل الأفلام التي تقدمها.

ولكن بعد أن علمت بخبر وفاته بدأت جديا تفكر في الاعتزال بشكل نهائى لأنها شعرت أنها أدت رسالتها في الفن بشكل كبير ولكنها كانت مرتبطة بأفلام انتهت منها واتخذت قرار اعتزالها على الفور.

وقبل أن تأخذ شادية هذا القرار جلست مع نفسها عدة أيام وبعدها قررت أن تلف فى كافة أنحاء الجمهورية وتذهب لكل الاماكن التى تحبها والمقربة إليها وبعدها أعلنت قرار الاعتزال مباشرة.

وهناك العديد من الفنانات كانوا دائمين السؤال عليها ومنهم الفنانة شهيرة لم تنقطع عن السؤال بصفة مستمرة  وايضا الفنانة يسرا وخلال فترة الاعتزال كانت المطربة الراحلتان هدي سلطان وسامية جمال ومحمود الشريف، والعديد من الفنانين الآخرين الذين كانوا دائمين الاتصال بها

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *