التخطي إلى المحتوى
اسم مولود ويزو نجمة مسرح مصر

قامت الفنانة دينا محسن الشهيرة بـ ويزو بنشر صورة كرتونية على حسابها على  إنستجرام في إشارة منها لاستقبالها مولودها الأول حيث كتبت ويزو على الصورة الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات ربنا رزقنا بالأستاذ أو الدكتور أو المهندس أو الكابتن أو الضابط أو المستشار اللي ربنا كاتبهوله هايشوفه إسماعيل شريف حسني.

لتكشف بذلك عن اسم مولودها الأول وأضافت ويزو على حسابها على إنستجرام نورتنا وزودتنا يا رب تبقي ابن بار بأبويك واحنا نبقي بارين بيك يا عيوني.

وتعيش ويزو حالة من الفرحة والسعادة بعد استقبال مولودها الأول من زوجها شريف حسنى بعد مرور عام من زواجهما حيث احتفلا بزفافهما فى شهر نوفمبر السنة الماضى وسر البهجة يرجع إلى علمها بالحمل منذ عدة شهور .

ومن ناحية اخرى تصور ويزو حاليًا دورها فى فيلم محمد حسين مع الفنان محمد سعد ويشارك فى البطولة مى سليم وفيريال يوسف وسمير صبرى وبيومى فؤاد والفيلم من تأليف شريف عادل وإخراج محمد على وتدور أحداثها حول سائق يتعرض لكثير من المواقف الكوميدية التى تؤثر فى شخصيته وفى حياته بشكل عام.

وتجدر الإشارة إلى أن  ويزو تنتظر طرح فيلم ويزو سكول الذى انتهت من تصويره منذ فترة طويلة  وتخوض به أولى بطولاتها فى عالم السينما.

ويشارك فى بطولته كل من الفنانين سامى مغاورى وعلا رامى ورضا حامد وإسراء عبد الفتاح وعمر خورشيد وهو من تأليف مصطفى السبكى وإخراج هانى رجب.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *