التخطي إلى المحتوى
اسماء المشتغلين المقبولين في نقابة الصحفيين .. وتفاصيل اجتماع المجلس
 
اعتلت كلمة اسماء المشتغلين المقبولين في نقابة الصحفيين محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، وأثناء اجتماع مجلس نقابة الصحفيين الذي سيعتمد خلاله قوائم المقبولين في نقابة الصحفيين، بعد اجتياز المدة القانونية من جداول تحت التمرين.
 

اسماء المشتغلين المقبولين في نقابة الصحفيين

 
وكشف مصدر بنقابة الصحفيين عن اعتماد نتيجة المشتغلين الخاصة بالصحفيين، وأنه جاري طبع كشوف اسماء المشتغلين المقبولين في نقابة الصحفيين، وسيتم اعلانها فور الانتهاء منها وتعليقها في لوحة النقابة.
 

اجتماع المجلس

 
ويعد اجتماع المجلس هو اطول اجتماع حيث ناقش عدد من القضايا الرئاسية الخاص بالصحفيين وازمة النقابة ورئيس نادي الزمالك والاعتذار الذي تقدم به مرتضي منصور للنقابة، بالاضافة الي اسماء المشتغلين المقبولين في نقابة الصحفيين.
واستمر اجتماع مجلس نقابة الصحفيين نحو 14 ساعة متواصلة، حيث بدا الاجتماع في الساعة الرابعة من عصر أمس الثلاثاء، وانتهي في الساعة التاسعة من صباح اليوم الاربعاء.
علي ان تكتب كل النقاط التي اتفق عليها اعضاء مجلس نقابة الصحفيين وتعلن في بيان صحفي يصدر عن مجلس النقابة، بالإضافة الي كشف اسماء المقبولين في المشتغلين نقابة الصحفيين.

اسماء المقبولين في المشتغلين نقابة الصحفيين

وسيعمل الموقع خلال الساعات القليل القادمة علي الحصول علي كشوفات اسماء اعضاء المشتغلين المقبولين في نقابة الصحفيين، التي اعتمدها المجلس اليوم بعدما باشرت لجنة القيد بقيادة رئيس لجنة القيد خالد ميري وعضوية كلا من محمد سعد عبد الحفيظ وهشام يونس. 

 

 
 
كشوف المشتغلين

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *