التخطي إلى المحتوى
اسعار البنزين اليوم الجمعة في مصر 2019
تاريخ زيادة اسعار البنزين فى مصر 2019

 

شهدت محطات البنزين في محافظات مصر خاصة العاصمة “القاهرة” زحاماً شديداً، من المواطنين لتموين سياراتهم، من أول أمس بعد تداول بعض الأخبار عن أرتفاع أسعار البنزين، على مواقع التواصل الأجتماعية و المواقع الإلكترونية، عن زيادة اسعار البنزين فى مصر 2019.

وقد أصدرت وزارة المالية، الأحد الماضي، بيانًا، نفت خلاله أي أخبار متداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول تحريك أسعار المشتقات البترولية أو الوقود، كما أكدت مصادر ان قرار ارتفاع اسعار الوقود غير صحيح وليس له اساس من الصحة.

وأضاف المصدر في تصريحات صحفية لـ “موقع اسمع كلام ستك ” أن وزارة المالية تجرى حاليًا تتبع صاحب الصفحة المزيفة، واتخاذ جميع الإجراءات والتدابير القانونية لمحاسبته، وغلق هذه الصفحة المزيفة.

تاريخ زيادة اسعار البنزين فى مصر 2019

وقد قالت مصر لصندوق النقد الدولي برسالة في يناير الماضي الذي نشرها الصندوق، في إطار مراجعة لبرنامج قروض لمصر حجمه 12 مليار دولار على مدى ثلاث سنوات، إنها ستلغي الدعم على معظم منتجات الطاقة بحلول 15 يونيو.

قالت الرسالة المؤرخة في 27 يناير، حسب رويترز، إن هذا يعني زيادة سعر البنزين والسولار والكيروسين وزيت الوقود الذي يتراوح حاليا ما بين 85 و90 في المئة من سعره العالمي.

وجاءت هذه الرسالة التي بعث بها وزير المالية ومحافظ البنك المركزي في مصر ضمن تقرير لموظفي صندوق النقد الدولي بتاريخ 28 يناير، ونشر عقب صرف الدفعة الخامسة من 6 دفعات من القرض في فبراير.

وزارة المالية تنفي إصدار أي بيانات تتعلق بأسعار المشتقات البترولية

وأكدت مصادر بوزارة المالية أن الوزارة عازمة على اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الجهات والمؤسسات الاعلامية والاشخاص العامة، التي تعمل على تروجي إشاعات حول تاريخ زيادة اسعار البنزين فى مصر 2019.

 

وظهرت في مؤشرات البحث

 

التعليقات

  1. شهدت محطات البنزين في محافظات مصر خاصة العاصمة “القاهرة” زحاماً شديداً، من المواطنين لتموين سياراتهم، من أول أمس بعد تداول بعض الأخبار عن أرتفاع أسعار البنزين، على مواقع التواصل الأجتماعية و المواقع الإلكترونية، عن زيادة اسعار البنزين فى مصر 2019.

  2. وقد أصدرت وزارة المالية، الأحد الماضي، بيانًا، نفت خلاله أي أخبار متداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول تحريك أسعار المشتقات البترولية أو الوقود، كما أكدت مصادر ان قرار ارتفاع اسعار الوقود غير صحيح وليس له اساس من الصحة.

  3. وأضاف المصدر في تصريحات صحفية لـ “موقع اسمع كلام ستك ” أن وزارة المالية تجرى حاليًا تتبع صاحب الصفحة المزيفة، واتخاذ جميع الإجراءات والتدابير القانونية لمحاسبته، وغلق هذه الصفحة المزيفة.

  4. قالت الرسالة المؤرخة في 27 يناير، حسب رويترز، إن هذا يعني زيادة سعر البنزين والسولار والكيروسين وزيت الوقود الذي يتراوح حاليا ما بين 85 و90 في المئة من سعره العالمي.

  5. وأكدت مصادر بوزارة المالية أن الوزارة عازمة على اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الجهات والمؤسسات الاعلامية والاشخاص العامة، التي تعمل على تروجي إشاعات.

  6. وأكدت مصادر بوزارة المالية أن الوزارة عازمة على اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الجهات والمؤسسات الاعلامية والاشخاص ، التي تعمل على تروجي إشاعات

  7. الوزارة عازمة على اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الجهات والمؤسسات الاعلامية والاشخاص ، التي تعمل على تروجي إشاعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *