التخطي إلى المحتوى
اختفاء مفاجئ للفنانة ياسمين صبرى

قامت الفنانة ياسمين صبرى فى خطوة مفاجئة اليوم بأغلاق جميع حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعى وتحديداً  انستجرام  و تويتر  أما فيس بوك فهى ليس لديها أى حساب او صفحة علية ولم تكتب او تعلن تفسير لذلك خاصة أن ياسمين من الفنانات النشيطات على الشوسيال ميديا بصفة عامة وإنستجرام تحديدا.

ياسمين صبرى تغلق حساباتها على السوشيال ميديا

وتهتم دائما بكتابة تغريدات بصفة يومية وأيضاً نشر صور على إنستجرام ولا أحد يعرف سر هذا الاختفاء المفاجئ وكانت ياسمين قد شاركت منذ عدة أيام بنشر فيديوهات أثناء ممارستها بعض التمارين الرياضية فى الجيم وقامت بنشرها عبر ستورى انستجرام الخاص بها.

 

ومن المقرر أن تخوض ياسمين أول بطولة مطلقة لها فى رمضان القادم من خلال مسلسل جديدتقوم ببطولتة بعد غياب عن الدراما وقدمت فى التفرة الماضية فيلمين وأخرهم فيلم الديزل أمام محمد رمضان وليلة هنا وسرور أمام محمد إمام.

قامت  الفنانة ياسمين صبرى بنشر  صورة تجمعها بالفنانة اللبنانية  مايا دياب أثناء فى إحدى الحفلات، وذلك على  حسابها على إنستجرام وحدث تفاعل كبير من الجمهور على هذة الصورة خاصة أنها جمعت بين جمهور الاثنين على إنستجرام وعلى الرغم من كل ذلك فكانت هناك بعض التعليقات الساخرة ومنها ما كتبه احد المتابعين وقال الجميلة والوحش .

فيديو الجيم اخر فيديو نشرتة ياسمين صبرى 

ودخلت بعض الفنانات للتعليق لياسمين ومايا ومنهم الفنانة وفاء عامر التى كتبت صورايخ عالمية ومن المعروف أن ياسمين تبدأ التحضير لمسلسلها الجديد الذى سيكون أول بطولة مطلقة لها فى عالم الدراما وسيتم عرضة فى رمضان القادم .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *