التخطي إلى المحتوى
اختفاء غامض للفنانة آمال ماهر

فجأة وبدون اى مقدمات تداول رواد السوشيال ميديا أنباء عن اختفاء المطربة آمال ماهر فقد تناقل الكثيرون من جمهورهاهذة الانباء عن ذلك وهو الأمر الذي اختلف حوله الكثيرون منها وبالطبع موضوع أثار الكثير من الجدل على مختلف وسائل التواصل الإجتماعى وستو من ناحيتها اتاكدت من مصادرها بعدم وجود أى بلاغ حتى الان بهذا الشأن .

جدل على السوشيال ميديا عن اختفاء آمال ماهر 

وأكدت بعض المصادر المقربة منها أن أمال ماهر في حالة   جيدة ولكنها فضلت الابتعاد عن أى أضواء فى الفترة الماضية وعدم التحدث فى أى شئ نهائيا لمختلف وسائل الإعلام  أو حتى وسائل التواصل الإجتماعى  خاصة بعد المشاكل التى طالتها فى الفترة الماضية .

اما عن السبب فى تضخم شائعة اختفائها فهو يرجع إلى  أن هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية  قد حاول الاتصال بها  خلال الساعات الماضية فوجد هاتفها مغلق  ولكنه أجرى اتصالات بعدد من المقربين منها كي يتأكد من صحة ما تم تداوله ويطمأن عليها .

وتجدر الإشارة إلى تعرض حساب امال ماهر على   تويتر  للقرصنة  فعلى الرغم من التزامها الصمت إزاء كل الاخبار التي تم نشرها عنها   وأعلنت في حسابها على فيس بوك  أنها تتعرض  لحرب منذ فترة طويلة وتتلقى تهديدات هي وعائلتها واشارت وقتها إلى أنه تم غلق  صيدلية شقيقها بعد إقفال الاستوديو الخاص بها ايضا.

 آمال ماهر تحذف متابعتها للفنانة أنغام

كما أوضحت أمال  فى بوست اخر  إلى وجود  حسابات مزيفة تتداول أخباراً تفيد بأنها قد تلقت هدايا ولكنها ستنشر فيديواً قريبا تكشف  فيه من الذي أخذ تلك الهدايا و أضافت إلى أن الهدف من الحرب التي تدار ضدها إجبارها على أن تكون في مكان لا تريده وأنها فتاة مصرية ترفض الخطأ وترفض أن تنحني لأحد مهما حدث.

ومن ناحية أخرى قامت  آمال ماهر بحذف  الفنانة أنغام  وألغت متابعتها على حسابي إنستجرام وتويتر منذ عدة أسابيع  حيث ان حسابها على إنستجرام كشف عن  متابعتها لحوالى 94  شخص وليست من بينهم أنغام      كما تتابع أيضاً 54 شخصا  على تويتر لفنانين وشخصيات عامة ليس من بينهم  أنغام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *