التخطي إلى المحتوى
اتفرج.. لما محمد هنيدى عمل سليم الأنصارى فى كلبش

الفنان محمد هنيدى معروف بمداعباتة اللطيفة على حساباتة على السوشيال ميديا وتحديدا تويتر وإنستجرام وبين فترة والاخرى يقوم بنشر ذلك سواء موقف كوميدى حدث معه أو مداعبة احد اصدقائه بمداعبة أصدقائه من الفنانين حيث دائما مواقفة تثير الضحك.

محمد هنيدى ينشر صورة بشاربه على تويتر 

 

ففى أحد المسلسلات  الإذاعية، كان محمد هنيدى قد أطلق شاربه على غير المعتاد، ربما لأحد الأدوار الجديدة او لعمل لوك جديد  حيث نشر هنيدى صورة من كواليس هذا المسلسل الإذاعى وبجواره الفنانة هند صبرى وكتب عليها قائلا شنب كلبش 3 باشا باشا مصر.

وبعد قيام محمد هنيدى بتشبيه نفسه بأمير كرارة فى مسلسل كلبش قام الجمهور بالتفاعل مع الصورة من خلال التعليقات .

الصورة جمعتة مع هند صبرى وتعليقات ساخرة من الجمهور

 

فمنهم من علق بمداعبة وقال انتوا كمان نفس الطول وأخر كتب كلمة باشا والتى قالها هنيدى فى فيلم وش إجرام وقد حازت الصورة على اعجاب الجمهور وحازت على الآلاف اللايكات.

وقبلها قام بنشر فيديو  مفاجأة من كواليس تصوير فيلم جاءنا البيان التالى الذى قام ببطولتة مع الفنانة حنان ترك  وتحديدا فى المشهد الذى كان يتنكر به فى زى فتاة ليل وجمعه مع الفنان طلعت زكريا حيث اكد هنيدى  أن مشهد سقوط السرير بهما كان حقيقيا وغير مفتعل.

وهذا ما  أصاب كل من الموجودين فى موقع التصوير بنوبة ضحك هيسترية وكتب  هنيدى تعليق على الفيديو الذى تضمن ذلك المشهد قائلا لما السرير وقع بينا كان حقيقي مش سكريبت وكملنا تصوير بس بعدها ماقدرناش نمسك نفسنا من الضحك.

ومن ناحية أخرى يقوم محمد هنيدى حاليا بوضع التحضيرات النهائية لمسرحية 3 أيام فى الساحل وهى من أخراج مجدى الهوارى وتأليف أحمد عبد الله على أن يتم الافتتاح  خلال الأسابيع القليلة القادمة. والعمل يضم العديد من نجوم الكوميديا منهم الفنان بيومي فؤاد وأحمد فتحي ومحمد ثروت ومحمد محمود.

وقداستعان مجدى الهوارى مخرج المسرحية بفرق استعراضية من أوكرانيا للعمل على مشاهد الاستعراض في المسرحية كما أكد أنه لم يتم الاستقرار على الأدوار النسائية بعد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *