التخطي إلى المحتوى
ابن عمرو دياب يحرج والدة قبل زفافة من دينا الشربينى

قام عبد الله ابن الفنان عمرو دياب بمفاجأة متابعيه على حسابه على إنستجرام بنشر صورة قديمة تجمع بين والدته زينة عاشور ووالده وشقيقتيه كنزي وجنا دون أن يكتب أي تعليق عليها نهائيا وقال رواد السوشيال ميديا تعليقا على الصورة إن عبد الله يحاول إحراج والده ويوجه له رسالة ليعود إلى عائلته وذلك مع اقتراب حفل زفافه من الفنانة دينا الشربيني.

عبدالله ينشر صورة تجمع أسرتة بالكامل على إنستجرام بدون تعليق

وتفاعل الجمهور بصورة كبيرة مع الصورة وانهالت التعليقات التي تمنت لم شمل العائلة من جديد، لافتين إلى أنه يعرب عن شوقه لوالده من خلال هذة الصورة وطالب العديد من المتابعين الهضبة بالتنبه لأوضاع عائلته خارج البلاد.

في المقابل، بدأ النجم عمرو دياب بتأسيس استوديو خاص به في فيلته الجديدة بمنطقة القطامية، وأكد بعض المقربين منه أن اختيار هذه الفيلا لتكون السكن الخاص به وبدينا الشربيني وذلك ليبقى بعيداً عن الضجة الموجودة في منطقة جاردن سيتي التي يسكن بها حين يأتي إلى القاهرة.

الهضبة يأسس استوديو خاص بفيلته فى القطامية 

ومنناحية أخرى تنظر محكمة جنوب القاهرة فى  جلساتها دعوى الفنان عمرو دياب وذلك لإثبات صحة ملكيته وتعاقده لشقة سكنية في منطقة جاردن سيتي بوسط البلد  بـ 18 مليون جنيها حيث كشفت الدعوى المقامة من عمرو عبدالباسط عبدالعزيز دياب وشهرته عمرو دياب اتهامه عبدالجليل عبدالرحمن بالتقاعس عن إثبات صحة تعاقده لشقة اشتراها منه منذ ما يقرب من 3 أشهر ولم يتم تسجيل عقدها حتى الآن.

مصير شقة جاردن سيتى 

وأضافت الدعوى فى اوراقها  أنه بموجب عقد بيع مؤرخ في 21 أكتوبر 2018 الماضى بين الطالب والمعلن إليه، باع له الشقة رقم 103 1040 بالدور العاشر فوق الأرضي والبدرومات وذلك بالبرج السكني مدخل 2 بالعقار رقم 1089 شارع كورنيش النيل بمنطقة جاردن سيتي والبالغ مساحتها 243 متر مكونة من غرفتين وصالة والمنافع مقابل 18 مليون جنيه مصري.

وأوضحت الدعوى أن محمد عبدالقادر حافظ، كان قد باع تلك الشقة إلى عبدالجليل عبدالرحمن مقابل مبلغ 10 ملايين جنيه قبل أن يشتريها عمرو دياب وذكرت الدعوى أن عبدالجليل عبدالرحمن تقاعس عن اتخاذ إجراءات تسجيل للشقة وما يخصها من مساحة في الأرض والأجزاء المشتركة بالعقار وقدرها واحد سهم.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *