التخطي إلى المحتوى
إختفاء عمرو أديب والسبب ٣٠مليون جنيه

فى شهر مايو الماضى خرج الأعلامى عمرو أديب بصورة مفاجأة فى برنامجة الشهير كل يوم الذى يعرض على on e ليعلن استقالتة على الهواء وانه سيكمل لنهاية الشهر بما فرض العديد من التساؤلات وقتها خاصة انه الاكثر تحقيقا للاعلانات والمشاهدة بين مذيعى التوك شو .

ولكن ما السر وراء هذا القرار حتى خرج بعدها بعدة أسابيع فى صورة  برفقة تامر مرسى رئيس مجلس ادارة أعلام المصريين المالكة للقناة ووقتها تردد انه سيكمل لنهاية العام .

قصة الفيديو الشهير بين عمرو اديب وتركى آل الشيخ

خاصة ان عمرو قدم البرنامج لمدة عامين ولكن كانت المفاجأة عندما ظهر عمرو برفقة المستشار تركى آل الشيخ فى الفيديو الشهير الذى اعلن من خلاله تركى ان عمرو سيصبح صاحب اعلى اجر لمذيع بالشرق الأوسط وسيقدم برنامج على قناة ام بى سى مصر وانتقد الكثيرون المشهد الذى ظهر به عمرو وكان حديث السوشيال ميديا.

اختفاء أديب من تويتر والبرامج

ولكن يبقى السؤال بعد مرور اكثر من شهر على هذا الفيديو اختفى عمرو نهائيا ولم يظهر ببرنامج إلى جانب عدم ظهوره على تويتر حيث انه من انشط الحسابات علية كما ان البعض لم يوضح اى برنامج سيقدمة على نفس القناة خاصة ان هناك برنامج رئيسى وهو يحدث فى مصر ويقدمة الأعلامى شريف عامر وهو قد اتى أليها بعد نجاحة فى قناة الحياة .

فأى برنامج شيقدمة عمرو ام ان ظهورة سيكون مفاجئ خاصة انه كان يتمتع بنسبة ظهور كبيرة ولكن جاء قرار استقالتة بصورة غريبة ووثتها برر عمرو ذلك بانه يرسى تقليد جديد بخروج أعلامى بصورة جيدة وعلاقته جيدة بملاك القناة اى انه سيرسى مبدأ جديد فى الاعلام ولكن البعض يردد بأن هذا الكلام غير مقنع وان الشبب يرجع لتخفيض ميزانية برنامجة واجرة ايضا وهو ما رفضة عمرو نهائيا خاصة ان البرنامج يحقق دخل اعلانى كبير .

عمرو اديب الاعلى اجرآ

وبالطبع وقت اعلان تركى تردد ان المبلغ الذى سيحصل علية عمرو يعادل ٣٠مليون جنية فى العام .

وتجدر الأشارة إلى ان عمرو أجرى العديد من الحوارات مع شخصيات شهيرة منها نجم الأرجنيتن ميسى وكريستيانو رونالدو واختتم ذلك بلقاء مع نجم ليفربول محمد صلاح واجرى حوار معه فى لندن .

طبعا ستو مسبتش الموضوع تعالوا نعرف قالت أية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *