التخطي إلى المحتوى
أول 3 صور لزوجة جمال خاشقجي المصرية

تطور جديد فى قضية جمال خاشقجي التى شغلت الرأى العام الدولى كشفته صحيفة واشنطن بوست الأمريكية عن مفاجأة جديدة حيث زعمت سيدة مصرية أنها تزوجت من الصحفي السعودي جمال خاشقجي في الولايات المتحدة قبل عدة أشهر من مقتله في القنصلية السعودية في تركياوذكرت الصحيفة أنه على مايبدو أن زواج خاشقجي من السيدة المصرية قد قام بأخفائه عن خطيبتة خديجة جنكيز وهى تركية وايضا عن أفراد أسرتة .

رواد التواصل الإجتماعى يتداولون صور  زفاف السيدة المصرية وجمال خاشقجي

وقد أجرت السيدة المصرية مقابلة مع واشنطن بوست وأكدت خلالها أنه تكشف عن زواجها خاصة أنها تريد كافة حقوقها والاعتراف بها كزوجة له وكانت قد تحدثت شريطة عدم الكشف عن أسمها واكتفوا بالأحرف الأولى حتى لاتكشف هويتها حرصا على أمنها.

وكشفت المصرية ايضا عن رسائل بينها وبين جمال خاشقجي وايضا صور الزفاف الذى تم منذ 5 شهور ماضية فى واشنطن وسنعرض 3 صور من تلك الصور والتى تم تداولها على وسائل التواصل الإجتماعى وتظهر فيها السيدة المصرية مع جمال وبفستان أبيض وتحمل بوكية الورد .

ظهرت بفستان الزفاف الأبيض وبوكية الورد

وأخرى وهى بفستان زفاف أبيض داخل السيارة وصورة ثالثة وجمال يقوم بتقبيلها وتم تداول هذة الصور بصورة كبيرة على تويتر وكانت المفاجأة ما كشفه أحد مساعدى خاشقجي من أنه حضر حفل الزفاف ومن ناحية أخرى رفض أفراد أسرة  خاشقجي التعليق على الزواج فيما ذكرت خطيبته التركية خديجة جنكيز في لواشنطن بوست إنها لا تعلم شيئا عن علاقة خاشقجي مع هذه السيدة المصرية .

وذكرت أن جمال خاشقجي لم يخبرها أبدًا عن هذه السيدة وأضافت لماذا نحاول تغيير الصورة التي لدى الناس عن جمال؟ ماذا تريد؟… أظن أن هذه محاولة لتشويه سمعته وإيذاءها و قالت السيدة المصرية  إنها تبلغ من العمر 50 عامًا وتقيم في منطقة الخليج  وأمضت وقتًا مع خاشقجي عندما جاءت في رحلة عمل إلى الولايات المتحدة الأمريكية وأضافت أنها التقت به للمرة الأولى قبل 10 سنوات  من الزمان في منتدى إعلامي تم عقده  في الشرق الأوسط، لكن علاقتهما العاطفية بدأت خلال العام الماضي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.