التخطي إلى المحتوى
أول فيديو من فرح محمد رشاد ومى حلمى

على من الرغم السرية التامة التى احيطت بحفل زفاف المطرب محمد رشاد والإعلامية مى رشاد إلا أن بعض العازيم نشروا العديد من الفيديوهات عبر حساباتهم على إنستجرام وقدموا التهانى للعروسين  وفى أحد الفيديوهات تظهرالاعلامية مى حلمى والمطرب محمد رشاد فى محاولة منها لإقناع الفنانة ياسمين على بالغناء  وسرعان بعدها غنت للعروسين أغنية  يا عشاق النبى  وقامت بعدها بزغروتة بناء على طلب مى لها.

ياسمين على تطلق زعروتة بمناسبة الزفاف

ومن المعروف أن زفاف المطرب محمد رشاد والإعلامية مى حلمى  وتم ذلك بدون أى إعلان عن موعد زفافهم حيث نشر الإعلامى تامر شلتوت صور من حفل زفاف محمد رشاد والإعلامية مى حلمى والذى قد أقيم فى أحد فنادق أكتوبر وعلق  تامرشلتتوت قائلاً ألف مبروك لأحلى عريس وعروسة.. ربنا يتمم لكم على خير ويكتب لكم كل الخير ويبارك لكم فى بعض.

وكانت المذيعة مى حلمى قد ظهرت بفستان الفرح من ظهرها ووجهت رسالة إلى متابيعيها علىحسابها على تويتر  قائلة: إيه مشكلتكم فى أن الواحد يفرح ومش لازم يفرح البلد كلها معاه هو فى إيه جرا للناس إيه مش كفاياكم قولتوا وعدتوا وحصل وماحصلش ومافتحتش بوقى ولا قولت صح من غلط و حياتى مش خبر ومش سبق ولو سبق ترجعلى أديها لمين، كفاياكم اعرفوا افرحوا للناس حرام عليكم سبونا نفرح النهاردة.

وتجدر الإشارة إلى  أن حفل زفاف محمد رشاد ومى حلمى قد ألغى من قبل بعد خلافات بين العروسين وأثار هذا الحدث جدلاً واسعا على مواقع التواصل الاجتماعى  فى ذلك الوقت  خصوصًا بعد نقل مى إلى أحد المستشفيات  حيث تدهورت حالتها الصحية بعد إلغاء حفل زفافها قبل إقامته بساعات واصيبت بانهيار عصبى و لكن محمد رشاد حرص على زيارتها وقتها ولم يكشف الثنائى بعد ذلك طبيعة علاقتهما رغم التساؤلات الكثيرة التى كانت تصلهما من خلال حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعى حول إمكانية عودتهما من جديد لتنتهى القصة اليوم بزفافهم.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *