التخطي إلى المحتوى
أول فيديو لحريق محطة مصر ومصرع 24شخص

أكد مصدر مسئول بهيئة السكة الحديد عن أن حادث المأساوى فى  محطة مصر قد أسفر حتى الآن عن مصرع 24 ضحية  وإصابة 50، وذلك نتيجة انفجار مولد قطار بمحطة مصر، واصطدام الجرار برصيف رقم 7  بسرعة عالية وأكد نفس المصدر أن الدكتور هشام عرفات  وزير النقل  بصدد إقالة عدد كبير من قيادات السكة الحديد، وعلى رأسها رئيس الهيئة  ورئيس المحطة.

وكانت غرفة عمليات النجدة تلقت بلاغًا، يفيد بتصاعد أدخنة من محطة مصر، وعلى الفور تم الدفع بـ10 سيارات إطفاء وخبراء المفرقعات، وعناصر شرطة النقل والمواصلات، للوقوف على ملابسات الواقعة وتبين بالفحص المبدئي نشوب حريق بأحد القطارات نتيجة اصطدامه بالرصيف رقم 7.

أصطدم أحد القطارات بالرصيف فى محطة مصر ونتج عنه حريق ضخم بالأضافة إلى وقوع ضحايا واصابات حيث تصاعدت الادخنة فى سماء القاهرة، اثر حريق داخل محطة رمسيس  اندلع بأحد القطارات نتيجة اصطدامه بالرصيف و انتقلت على الفور  سيارات اﻹطفاء إلى موقع الحريق.

ومن ناحية أخرى أصدرت هيئة السكة الحديد تعليمات بإيقاف حركة القطارات بمحطة مصر بالقاهرة بعد الحريق، الذى وقع على رصيف رقم 7 داخل المحطة، كما فرضت قوات الأمن كردونا أمنيا حول موقع الحريق، ومنعت المواطنين من الاقتراب منه نهائيا.

ومن ناحية أخرى أمر النائب العام المستشار نبيل صادق، اليوم ، بتشكيل فريق من النيابة العامة لفتح تحقيق عاجل وموسع في حادث حريق قطار إسكندرية القاهرة داخل رصيف محطة رمسيس والذي أسفر عن سقوط ضحايا ومصابين.

وانتقل منذ قليل، فريق من نيابة الأزبكية، وذلك لمعاينة حادث تصادم جرار قطار برصيف داخل محطة مصر بمنطقة رمسيس، مما  تسبب فى نشوب حريق داخل محطة قطارات رمسيس، وسقوط ضحايا ومصابين من بين الركاب والمواطنين المتواجدين داخل المحطة وقت الحادث، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج.
 https://www.youtube.com/watch?v=ZkoTGLTP0X0

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *