التخطي إلى المحتوى
أول ظهور لأبن الفنانة صابرين فى سن الشباب

 

قامت الفنانة صابرين بالاحتفال بعيد ميلاد ابنها نور  حيث قامت بنشر صورة له وكتبت قائلة كل سنة وأنت نور عينى وقامت  صابرين بنشر صورة تجمعها بابنها نور حيث بدا فى سن الشباب، وهو ما تعجب منه بعض متابعى صابرين حيث لم يكونوا يعلموا أن لديها ابن فى هذا العمر.

صابرين تهنئ ابنها نور بعيد ميلاده وتنشر صورتة معها 

أضافت صابرن فى تعليقها كل سنة وأنت نور عينى ونور قلبى ونور حياتى ويارب يجعل حياتك مثل اسمك كل سنه وإنت نور على نور وحرص عدد من الفنانين على تهنئة صابرين بعدي ميلاد ابنها ومنهم  الفنان صلاح عبد الله الذى علق قائلا ماشاء الله الله أكبر و العيال كبروا وبقوا رجالة و ربنا يحفظه وتفرحى بيه وبولاده ياصابرين ياغالية.

ومن ناحية أخرى قررت الفنانة  صابرين العودة إلى تجربة الغناء من جديد، وذلك بعد سنوات طويلة من غيابها حيث قدمت عددا من الأغانى الاستعراضية للأطفال فى فترة التسعينات  وبدأت صابرين بالفعل فى تجربة نفسها  قبل اختيار أكثر من أغنية وتسجيلها وتصويرها أيضاً على طريقة الفيديو كليب حيث أنها نجحت فى الماضى من خلال أغانى الأطفال .

صابرين تعود لتقديم أغانى الأطفال بعد غياب 

وكل أمنية صابرين أن تقوم بعمل أغانى جديدة للأطفال لأنهم أصبحوا مهملين فى هذا الجانب نهائيا  ولم تقدم لهم أغانى خاصة بهم منذ فترة بعيدة، مشيرة  حيث قررت عمل عدة اغانى وتصويرها على أن يكون بها شقاوة ومرح، وخلال الايام القادمة  ستكون قد استقرت على بعض هذه الأغانى وتبدأ فى تسجيلهم فورا.

وتجدر الإشارة إلى ان صابرين  تنتظر عرض الجزء الثانى من مسلسل  أفراح ابليس التى انتهت من تصويره منذ فترة ويشارك فى بطولة المسلسل الفنان جمال سليمان و منة فضالى و محمود عبد المغنى    وأحمد صفوت وآخرين وإخراج أحمد خالد أمين ومن تأليف مجدى صابر  كما ظهرت كضيفة شرف فى فيلم  تراب الماس الذى تم عرضة فى موسم عيد الأضحى .

كما ذكرت  الفنانة صابرين إنها تحاول خلال الأيام القادمة  الاتجاه إلى الأعمال الكوميدية  خاصة أنها عادة ما تكون خفيفة على الجمهور كما  أنها من محبى هذه النوع من المسلسلات  التى تنوى التحضير لها لأنها تقدمها بشكل مختلف .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *