التخطي إلى المحتوى
أول ضحيتان من موجة الطقس السئ فى الإسكندرية

لقى شخصان مصرعهما فى انهيار جزئى بعقار بمنطقة اللبان فى الإسكندرية، وذلك بسبب موجة الطقس السيئ والأمطار والعقار مكون من 3 طوابقوكان قسم شرطة اللبان قد تلقى  بلاغا يفيد انهيار العقار رقم 79 بشارع الغزالى بمنطقة اللبان، وانتقل مأمور وضباط القسم   وقوات الحماية المدنية بمعداتها إلى موقع الحادث.

انهيار منزل تسبب فى وفاة عجوز وطفل 

وتبين من المعاينة أن العقار قديم ومكون من طابق أرضى وطابقين علويين  وانهار سقف الطابق الأخير على الطابق الأول وأسفر الحادث عن مصرع رجل مسن   يبلغ من العمر 60 عاما ونجل شقيقه  وهوطفل ويبلغ من العمر  4 سنوات، وتم نقل الجثتين لمشرحة كوم الدكة وتم تحرير محضر بالواقعة بقسم شرطة اللبان، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

وتجدر الإشارة إلى أن خبراء الأرصاد الجوية توقعوا أن يسود طقس مائل للبرودة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد معتدل على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا كما توقع الخبراء أن يتكون الصقيع  على الأراضى الزراعية  فى وسط سيناء وشمال الصعيد.

الأرصاد تنصح بأرتداء ملابس ثقيلة 

كما تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد يصاحبها سقوط الأمطار الغزيرة على السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحرى  وهو ما حدث فى الإسكندرية  كما تقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد   والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على البحر الأحمر مما يؤدى لاضطراب الملاحة البحرية .

كما نصح محمود شاهين  مدير إدارة التحاليل بهيئة الأرصاد الجوية  المواطنين بارتداء الملابس الشتوية الثقيلة للحماية من البرودة الشديدة فى الجو هذة الأيام حيث إن الطقس بارد خلال ساعات النهار  وشديد البرودة فى الساعات المتأخرة من الليل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *