التخطي إلى المحتوى
أول صور لحفيدة هيفاء وهبى

قام رواد السوشيال ميديا بتداول صور طفلتين قيل انهم حفيدتى المطربة اللبنانية هيفاء وهبى وهما رهف ودانييلا وبالطبع أثارت الصور جدل شديد على السوشيال ميديا بسبب التشابة الكبير جدا بين الطفلة الكبرى وجدتها هيفاء وهبى.

حفيدتها تشبهها تماما فى العيون والوجه


وخطفت الطفلة رهف الأنظار وكان نشرها  فى عيد ميلادها السابع وارتدت فستان أبيض ووضعت تاج على رأسها كما تم تداول صور  شقيقتها الصغرى دانييلا .

وهى من فوتوسيشن لها أو ما يطلق علية جلسة تصوير و سرعان ما انتشرت الصور التي تم التقاطها عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي سواء إنستجرام أو فيسبوك.

احتفال حفيدتها بعيد ميلادها ونشر ابنة هيفاء وهبى للصور كشف عنهم 


ورغم أن احتفال عيد الميلاد قد مر عليه بضعة أيام  إلا أن جمهور المطربة اللبنانية هيفاء وهبى قام بتداول الصور بكثرة وغالبيتهم قام بالتعليق على الشبه الكبير جدا بينها وبين الطفلة  وخاصة ناحية العيون والشفايف .

وطالب جمهور متابعى هيفاء وهبى منها بأن تقوم بتصحيح العلاقة شبه المقطوعة مع ابنتها زينب والمقطوعة من فترة طويلة  لأسباب عائلية لم تكشف عنها أبداً.

ومن ناحية أخرى قامت  زينب إبنة هيفاء بنشر صور عبر حسابها على إنستجرام من جلسة التصوير وهنأت ابنتها بعيد ميلادها وكتبت قائلة جئت إلى حياتي وغيرت كل شيء وجعلتني أرى الجمال الحقيقي لأول مرة عيد ميلاد سعيد حياتي.

وتجدر الإشارة إلى أن هيفاء وهبي قد أثارت جدل بعد تصريحها مع عمرو أديب خلال استضافتها فى برنامج الحطاية الذى يعرض على قناة إم بى سى مصر بأنها تحلم بأن يكون لديها أطفال بعد 5 سنوات وتلعب معهم وهو  ما عرضها لانتقادات وقتها لأنها تتمنى أمنية تمتلكها في الاساس.

وكانت هيفاء وهبى قد ظهرت مؤخرا   فى اطلالة جديدة على إنستجرام ولكن هذة المرة ليست منفردة حيث ظهرت ومعها شقيقاتها هناء وعليا فى أول ظهور لهما معها وقالت إن من يكسر قلب أختي أكسر له عنقه وذلك في تعليق طويل على الصور التى قامت بنشرها مع شقيقاتها على صفحتها بإنستجرام  وهو اخر ظهور لصور عائلية من اسرتها .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *