التخطي إلى المحتوى
أول صور لابناء ياسمين عبد العزيز

قامت الفنانة ياسمين عبد العزيز بحركة غريبة لأول مرة حيث نشرت  صور لاولادها ياسمين وسيف بعد إخفائهما سنوات عن وسائل الإعلام، وعدم نشر أي صورة ترصد طفولتهما.

حيث نشرت ياسمين عبد العزيز  صورتين لابنيها ياسمين وسيف الدين لأول مرة على حسابها على إنستجرام وجاءت صورة ابنتها ياسمين وهي طفلة واضحة للغاية.

ولكن صورة ابنها لم تكشف عن ملامح وجهه كاملة ورغم ذلك أعرب متابعوها عن إعجابهم بصور ابنائها ودعوا ان يبارك الله فيهم.

وجاء قرار ياسمين عبد العزيز بنشر  صورتين لابنيها من طليقها محمد حلاوة لانه مرتبط بمناسبة عيد الأم، حيث كتبت تعليقاً على الصورتين كل سنة وكل الأمهات بخير.

وقد تفاعل جمهور ومحبو  ياسمين عبد العزيز بشكل كبير مع نشرها لصور ابنيها لأول مرة وطالبوها بنشر صور أكثر وضوحاً لهما كما انهالت عليها التعليقات التي تعايدها بمناسبة عيد الأم.

وتجدر الإشارة إلى أن ياسمين عبد العزيز ظلت فترة طويلة لا تنشر أي صور خاصة بابنيها خوفا عليهم وهو مايطبقة عدد كبير من الفنانات مثل كندة علوش  وتردد أن هذا الأمر نابع من طلب زوجها السابق رجل الأعمال محمد حلاوة، ولكن بعد انفصالهما يبدو أنها أصبحت لا تمانع من إظهار بعد الخصوصية لمحبيها.

ومن جهة أخرى مازالت تصور ياسمين عبد العزيز دورها في مسلسل الملكة والذى سيعرض  في رمضان القادم ويشاركها في البطولة الفنان فتحي عبد الوهاب وأحمد صلاح حسني وعدد من الفنانين.

ومن المعروف ان ياسمين قد انفصلت مؤخرا عن زوجها رجل الاعمال محمد حلاوة وذلك بعد ان قام بتطليقها لثالث مرة كما قام بالزواج من الفنانة ريهام حجاج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *