التخطي إلى المحتوى
أول رد فعل من ياسمين صبرى تجاه الفيديو المسرب لها


فى أول رد فعل من الفنانة  ياسمين صبرى على الفيديو المسرب لها وهى تعمل اختبار كاميرا منذ عدة سنوات قامت بحركة غير متوقعة حيث قامت بإعادة نشره عبر حسابها على إنستجرام وبل واضافت ووضعت شكل قلب وذلك تعبيرا منها عن حبها لهذه الأيام وبدايتها التى لاتستعر منها نهائيا.

ياسمين صبرى تعيد نشر الفيديو المسرب على حسابها على إنستجرام

 

تداول رواد السوشيال ميديا ومواقع التواصل الإجتماعى فيديو نادر تظهر فية الفنانة ياسمين صبرى وهى تجرى أول اختبار تمثيل لها أو مايعرف بـ كاستنج   وكانت تبلغ من العمر فى ذلك الوقت 21عاماً.

وقامت من خلال الاختبار بتعريف نفسها واسمها بالكامل هو ياسمين أشرف صبرى و طولها يبلغ 170 سم ووزنها 65 كيلو وظهرت من خلال الفيديو وهى تقدم  عدة تعبيرات مختلفة بوجهها، وفقاً لتعليمات المخرجالذى أجرى لها اختبار التمثيل.

رواد التواصل يتدالون فيديو كاستينج لياسمين صبرى فى بداياتها

 

ومن المعروف أن اخر أفلام ياسمين صبرى هو فيلم الديزل الذى عرض فى عيد الأضحى كما سبقة فيلم ليلة هنا وسرور مع الفنان محمد إمام والذى قام بمفاجأة متابعيه على إنستجرام بالكشف عن كواليس مشهد من أصعب المشاهد التى صورها خلال فيلمه الأخير ليلة هنا وسرور مع الفنانة ياسمين صبرى .

حيث كتب محمد إمام عن أصعب المشاهد اللى قام بتصويرها مع ياسمين صبرى حيث قال المشهد أننا بنجرى بالبيجامة والروب على كوبري قصر النيل يوم الخميس بالليل واللى أول مرة تعرفوه إن واحنا بنجرى ياسمين وقعت منى فى وسط الكوبرى وقعدت تعيط على الأرض .

لأن كان عندها أصلاً رباط صليبى والناس ابتدت تتلم علينا جامد وأنا قاعد بهدى فيها وأسلم على الناس فى نفس ذات الوقت لحد ما عربية الإنتاج جت بسرعة .

وركبنا فيها ومشيت وأنا من كتر اللهوجه نسيت أركب معاهم وفجأة لقيت نفسى واقف لوحدى بالروب وحافى فى وسط أمة لا إله إلا الله وعاوزين كلهم يتصورا معايا أو اتصورا خلاص.

والدنيا اتقلبت وأنا مش لاقى ولا حد من التصوير لحد ما لقيت واحد صاحبى معدى بالصدفة بعربيته ولحقنى وفى نفس الوقت طقم التصوير بيدورا عليا ومش عارفين أنا فين، كان يوم صعب بس عدي على خير الحمد لله والمشهد طلع لطيف جدا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *