التخطي إلى المحتوى
أول رد فعل من علاء مبارك على تجاهل ذكر والدة فى ذكرى حرب أكتوبر

قام علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق حسني مبارك بتقديم شكر للكاتب سليمان جودة على مقاله حق حسني مبارك والذى نشر فى المصري اليوم واستنكر تجاهل وسائل الإعلام لذكر دور والده في حرب أكتوبر.

علاء مبارك يشكو من تجاهل الإعلام لوالدة فى ذكرى أكتوبر 


وكتب علاء مبارك في حسابه على تويتر  حق حسني مبارك، مقال أ. سليمان جودة، شكر واجب لأنك من الذين تذكروا اسم مبارك كواحد من أبطال حرب أكتوبر والسؤال الذي يبحث عن إجابة هو لماذا تفادت وسائل الأعلام عن ذكر دور حسنى مبارك في حرب أكتوبر؟ نختلف ونتفق في الأمور السياسية ولكن يجب أن نتفق جميعًا على دور أبطال أكتوبر.


وتحتفل مصر هذه الأيام بالذكرى ال45 لانتصارات أكتوبر عام 1973 والتي انتصرت فيها مصر على إسرائيل، وكان مبارك أحد أبرز القادة العسكريين فيها حيث كان قائدا للقوات الجوية .

رسالة علاء مبارك لوالدة وقصة حساب جمال المزور على تويتر

 

قام علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق حسني مبارك بنشر تويتة على حسابه على تويتر بمناسبة الذكرى 45 لنصر أكتوبر المجيد.

نصها كالتالى.. تحية تقدير وإعتزاز لأرواح الشهداء ولروح الرئيس الراحل أنور السادات رحمه الله عليه بطل الحرب والسلام ولأبطال قواتنا المسلحة في ذكري نصر أكتوبر 73.

وتابع علاء مبارك في حسابه على تويتر بكل فخر وإعتزاز تحية خاصة من القلب لوالدي في ذكري هذا اليوم العظيم ،حيث  من المعروف ان حسنى مبارك كان قائد القوات الجوية فى ذلك الوقت.

ومن المعروف أن  علاء مبارك، نجل الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك يتفاعل بشكل كبير على حسابه على  تويتر حيث رد على حقيقة ظهور حساب لشقيقه جمال مبارك على تويتر.

ورد علاء على أحد متابعيه عندما سأله قائلا هل هذا حساب الأستاذ جمال فعلا أم مزور،؟ نرجو التوضيح وأجابة قائلا مزور.

وكانت الواقعة الابرز حيث أثار ظهور علاء مبارك جدل واسع بين رواد السوشيال ميديا ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلانه دعم النادي الأهلي في البطولة الإفريقية لأبطال الدورى.

بالاضافة إلى  حضوره مباراة الأهلي أمام وفاق سطيف الجزائري  من مدرجات إستاد السلام ببرج العرب وهو الملعب الذي أقيمت عليه المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *