التخطي إلى المحتوى
أول تعليق من وفاء عامر على تاتو الأية القرأنية

أكدت  الفنانة  وفاء عامر عن استيائها الشديد وذلك من حملة  انتقادها دون سبب لمجرد رسم تاتو على ذراعها  وأوضحت  أنها ليست من عشاق  الرسومات على جسدها او التاتو على الإطلاق ولكن كل ماحدث  أنها كانت فى أحد مراكز التجميل  وطالبتها إحداهن برؤية رسوماتها التى تقدمها فى المركز والحت فى طلبها على سبيل التجربة ليس الا وكان هذا الكلام من  6 شهور .

التاتو عبارة عن جملة قل كلمة حب

ومع مرور الوقت قمت بمسح الرسومات  وأكدت أنها لا تقبل باستمرار هذه الرسومات أو التاتو  أو حتى تميل إليها من الأساس وبالطبع ستقوم بمسحه خاصة أنها فنانة  ومن الممكن أن يظهر فى دور تقدمه فى مسلسل أو فيلم  لا يتطلب  وجود التاتو.

وأكدت وفاء  أن رسمة التاتو لم تكن آية قرآنية اصلا ولكنها كانت جملة تدعو للمحبة بين الناس والجملة المكتوبة بعنوان قل كلمة حب وكانت  وفاء عامر قد واجهت بعد الانتقادات بعد نشرها صورة لها مرسوم عليه  صورة تاتو ، قالة البعض انه آية قرآنية، مما جعلها تحذف الصورة على الفور من حسابها على إنستجرام.

صورة التاتو أثارت الجدل على السوشيال ميديا 

شن رواد السوشيال ميديا وتحديدا إنستجرام هجوم على الفنانة وفاء عامر وذلك بعد قيامها بنشر صورة لها وهى تاتو جديد على ذراعها اليمنى ومكتوب جملة من أية قرانية وهى قول أعوذ برب  وعقب نشرها تعرضت لهجوم شديد .

خاصة ان ذلك تسبب فى غضب من متابعيها  وهو ما دفعها لحذف الصورة من حسابها على إنستجرام بعد هذا الهجوم لم تظهر وفاء عامر الوشم كامل و لكن ظهرت عبارة قل أعوذ برب،ما يرجح أنها إحدى آيات سورة الفلق أو الناس وهو  ما دفع جمهورها للاعتراض على رسم آية قرآنية قد تكون فى موضع غير مناسب.

الجدير بالذكر ان  الفنانة وفاء عامر تبدأ تصوير مشاهدها الأولى من مسلسل حبيبة للمؤلف فداء الشندويلى ومن إخراج منال الصيفى فى منتصف  الشهر القادم، بعدما تنتهى مخرجة العمل من ترشيح وتعاقدات باقى فريق وأبطال المسلسل ومن المقرر تغيير اسم العمل الأيام القادمة  ويتكون العمل من 60 حلقة يكتبها الشندويلى فى إطار يناسب الموسم الشتوى وهو اتجاه لصناع الدراما فى المسلسلات الطويلة خاصة بعد نجاح التجربة مع اكثر من مسلسل مثل سابع جار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *