التخطي إلى المحتوى
أول تعليق من ميريهان حسين على حكم حبسها فى قضية كمين الهرم

أكدت الفنانة ميريهان حسين فى أول  تعليق له على الحكم الصادر ضدها من محكمة جنح الهرم، حيث قالت أن الحكم مبدئى ليس نهائي وغير واجب النفاذ،واضافت  أن القضية مازالت مستمرة وأنها ستتقدم باستئناف على الحكم الصادر ضدها .

ميريهان حسين أنا بخير ولم يتم القبض على



وأشارت ميريهان حسين إلى أنه من المتعارف علية  فى مثل هذة القضايا انها تستغرق وقت طويل ويتم إصدار أحكام مبدئية وما زالت هناك مراحل كثيرة وأكدت أنها غير مطلوبة لأى شئ وانها بخير ولم يتم القبض عليها .

الجدير بالذكر  أن محكمة جنح الهرم قد  حكمت بالحبس سنتين ونصف على الفنانة ميريهان حسين، وكفالة قدرها 30 ألف جنيه، كما قضت ايضا بحبس المساعدة الشخصية للفنانة 6 أشهر وكفالة 10 آلاف جنيه.

تقرير الطب الشرعى اكد عدم وجود هتك عرض للفنانة 

 

في القضية الشهيرة فى كمين الهرم ، وقضت المحكمة ايضا بتغريم ضابطي شرطة بقسم الهرم المتهمين في الواقعة 20 ألف جنيه لكل منهما عن الاتهامات المسندة إليهم.

وكانت النيابة العامة قد أحالت الفنانة مريهان حسين إلى محكمة الجنح بتهمة القيادة تحت تأثير السكر والتعدى على موظف عام أثناء تأدية وظيفته وإحالة المساعدة الشخصية لها بتهمة المشاركة فى التعدى على موظف عام، كما أحالت ضابطى قسم الهرم بتهمة التعدى على الفنانة مريهان حسين وسبها وقذفها.

وشملت أوراق القضية العديد من التفاصيل تنوعت ما بين أقوال الفنانة فى التحقيقات، وأقوال ضابطى الهرم م.ت وإ.ب، فضلا عن أقوال السجينات المحتجزات مع الفنانة.

وذلك قبل عرضها على النيابة وأفراد قوة الكمين الذين شاهدوا الواقعة، فضلًا عن فيديو الواقعة الذى تداولته العديد من المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الإجتماعى.

كما كشف تقرير الطب الشرعى الخاص بالفنانة مريهان حسين عدم وجود آثار لـ هتك عرض بينما أكد وجود بعد الإصابات الناتجة عن الضرب بجسم صلب، كما كشف تفريغ الفيديو قيام الفنانة بسب وقذف ضباط قسم الهرم.

وبذلك يتم إسدال الستار على قضية كمين الهرم ولكن ليس بصفة نهائية حيث تتبقى جولات الإستئناف فى هذة القضية الشهيرة التى شغلت الرأى العام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *