التخطي إلى المحتوى
أول تعليق من لميس الحديدى على إيقافها

فى ثانى ظهور لها فجرت الإعلامية لميس الحديدى العديد من المفاجأت وكشفت العديد من الكواليس وذلك أثناء تكريمها من خلال حفل  مجلة دير جيست  في حفلها السنوي حيث تم تكريم لميس الحديدي عن مشوارها الإعلامى كصحفية ومقدمة برامج وذلك ضمن جوائز الأفضل خلال عام عام 2018.

لميس الحديدى بحب أمسك المايك ومحرومة منه بقالى كتير 

وأثناء تكريمها فاجئت الجميع بكلمة لها وداعبت الحضور عندما أمسكت بالمايك وقالت  طبعا أنا مذيعة وبحب المايك ومحرومة بقالي كتير فيادوب هتكلم شوية معلش وحكت لميس أن ابنها سألها منذ عدة ايام  عن خياراتها لو عاد بها الزمن للوراء وهل كانت ستختار أن تكون صحفية؟ وأنها بالرغم من كل الصعوبات والمعوقات  التي واجهتها أجابته بسرعة دون تفكير نعم.

وأضافت لميس الحديدي أنها لم تتردد في الإجابة مطلقا  رغم أنها تعرضت لكل شيء في مسيرتها من تهديدات وإيقاف وضغوط ومشاكل وكل اللي تتخيلوه فى الغعلام حصلى ،وأضافت أنا فخورة بأنني صحفية مصرية حاربت من أجل الكلمة  وفخورة ببلدي  ونحن لدينا أفضل إعلاميين وأفضل فنانين ويجب أن نتمتع بالثقة في أنفسنا فقط لاغير وانهت لميس كلمتها لتضج القاعة بالتصفيق.

لميس الحديدي تعرضت لصعوبات وضغوط طوال مسيرتى الإعلامية 

وقدمت الحفل الإعلامية بوسى شلبى وتجدر الإشارة إلى أن أول ظهور للميس فى ديفيلية هانى البحيري منذ أسبوع  الطريف فى الموضوع أن هذا الديفيلية شهد أول ظهور إعلامى لـ أبلة فاهيتا والإعلامية لميس الحديدى  التى لاتقدم برنامجها هنا العاصمة على قناة سى بى سى ولم يخرج أى مسئول ليفسر سر ذلك رغم التنوية من فترة عن تقديمها للبرنامج ثم كان عدم ظهورها وهو مافرض العديد من علامات الاستفهام حول عدم تقديمها البرنامج.

وحضر الديفلية الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الإجتماعى والفنانة  نادية مصطفى وصفية العمرى و ناهد فريد شوقى و هانى رمزى وزوجته و  الفنان ساموزين  ودعاء فاروق ودينا فاروق  ولبلبة والفنان  محمد رمضان وحرمه  وفاء عامر وأورى جودة  بالإضافة إلى صناع العرض محمد عبد السلام رئيس غرفة الملابس الجاهزة واتحاد الصناعات المصرية  أحمد طه رئيس مركز تحديث الصناعة بوزارة الصناعة، خببر التجميل العالمى محمد الصغير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *