التخطي إلى المحتوى
أول تعليق من طليقة أحمد سعد بعد انفصاله عن سمية الخشاب

قامت الفنانة ريم البارودي بالخروج عن صمتها بعد انفصال أحمد سعد وسمية الخشاب حيث عبرت عن ذلك من خلال حسابها  على  فيسبوك   وكتبت معلقة يمهل ولا يهمل وتجدر الإشارة إلى أن ريم هى طليقة أحمد سعد وتم انفصالهم منذ عامين  بعد أن جمعت بينهم علاقة زواج وانتهت قبل زواجه فجأة من سمية الخشاب في أكتوبر 2017  وهو ما أدى إلى دخول ريم في حالة  صدمة  بسبب هذا الزواج.

ريم البارودى تعلق على انفصال سمية الخشاب وأحمد سعد ببوست على فيسبوك

وكان أخر شئ فعلته ريم قبل علمها بانفصال سمية وأحمد هو ردها على مغازلة الفنانة زينة لها بعدما وصفتها بـ القمر على حسابها على إنستجرام حيث نشرت الفنانة زينة  عبر خاصية استورى على حسابها على  إنستجرام ، صورة لريم وكتبت عليها  القمر  لترد ريم البارودى عليها قائلة  دى شهادة والله من حبيبتى النجمة اللى   بعتبرها مثال الشياكة والأناقة.

وكانت الفنانة سمية الخشاب قد قالت في أول تعليق لها على ما كتبه المطرب أحمد سعد على صفحته الرسمية على  فيسبوك عن انفصاله عنها   إنها قررت رفع دعوى خلع ضد الفنان والمطرب أحمد سعد  ولم يتم طلاقها كما تردد وأشارت  إلى أن السبب في تلك الأزمة يعلمه شقيقه الفنان عمرو سعد.

وأضافت سمية الخشاب أنها اتخذت هذا القرار منذ شهور، ونظرًا لمرور أحمد سعد بظروف صحية قمت بتأجيله حتى يتجاوزها، وبمجرد أن بدأت الاهتمام بشغلي والظهور في البرامج التلفزيونية ونجاح أغنيتي الأخيرة بتستقوى و الغيرة بدأت تتفجر داخله وكانت الأزمة هنا الأزمة.

وأشارت سمية الخشاب إلى أنها على مدار سنتين زواج تفرغت لبيتهاوأسرتها  وأشارت كنت أمنحهم كل طاقتي ودعمي على حساب شغلي وصحتي وأعصابي كمان وبمجرد أن بدأت الاهتمام بحياتى العملية وجمهورى كانت الانفعالات والصدمات التي انتهت بي أن تقدمت بدعوة خلع منه.

وتجدر الإشارة إلى ان المطرب أحمد سعد قد أعلن صباح الخميس انفصاله عن سمية الخشاب، بعد أقل من عامين على إعلان زواجهما في 22 أكتوبر 2017 قائلا على حسابه على فيسبوك أنا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب.. أتمني لها السعادة والتوفيق وأتمنى ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي.. أولادي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *