التخطي إلى المحتوى
أول تعليق من رانيا يوسف على فستانها المايوه

اخيرا خرجت الفنانة رانيا يوسف لتعلق على قصة الفستان المايوه الذى اثار الجدل على السوشيال ميديا وفى المجتمع  حيث قالتفى تصريحات صحفية إن الظهور بفساتين جريئة أمر معتاد فى كافة المهرجانات العالمية ومهرجان القاهرة السينمائى يحمل صفة الدولى يعنى مش قليل ويجب أن نكون على هذا المستوى وطبيعى أن ملابس الضيوف تساعد على ذلك ونكون فنانات عالميات بصيحات وموديلات عالمية راقية ووفق آخر صيحة فى عالم الموضة.

رانيا يوسف :الناس مخضوضة شوية ومش هنستخبى فى الرمل 

واستكملت رانيا يوسف تصريحاتها حول الجدل المثار حول الفستان والانتقادات العديدة  التى تعرضت لها وقالت هذا أمر طبيعى وعادى.. وهياخد وقته.. إنتوا بتشوفوا الممثلات العالميات زى كيم كردشيان و جنيفر لوبيز وغيرهم  وبتابعهوهم على إنستجرام وتنبهروا بيهم جدا ومبهورين باللبنانيات مايا دياب وهيفاء وهبى وهى يعنى المصرية أقل من كل دول .

وأكدت رانيا أنها مقدرة ردود أفعال الناس ودا أمر طبيعى إن الناس تبقى مخضوضة شوية بس إحنا مش هنستخبى ونخبى راسنا فى الرمل ومن ناحية أخرى قامت نقابة المهن التمثيلة برئاسة الدكتور أشرف زكى بأصدار بيانا جاءنصه كالتالى عبر الكثير من المهتمين بالشأن الثقافى والفنى عن انزعاجهم الشديد لما لاحظوه أثناء حفلى افتتاح وختام مهرجان القاهرة السينمائى الدولى .

رانيا يوسف : انتوا بتنبهروا بهيفاء وهبى ومايا دياب واحنامش أقل منهم

والذى نعتبره جميعا من أهم الفعاليات الدولية التى تمس صورة الفن المصرى والعربى أمام العالم فى مواجهة ثقافة التطرف والإرهاب غير أن المظهر الذى بدت عليه بعض ضيفات المهرجان” يقصد الفنانات” بصورة  لا تتوافق مع تقاليد المجتمع وقيمه وطبائعه الأخلاقية  الأمر الذى أساء لدور المهرجان والنقابة المسئولة عن سلوك أعضائها .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *