التخطي إلى المحتوى
أهداف مباراة الزمالك وحرس الحدود اليوم الاثنين 6-5-2019 في مؤجلات الدوري المصري

 

أهداف مباراة الزمالك وحرس الحدود اليوم الاثنين 6-5-2019 في مؤجلات الدوري المصري (لحظة بلحظة) – انطلقت منذ قليل مباراة الزمالك وحرس الحدود اليوم الاثنين 6-5-2019  من مؤجلات الدوري المصري والتي تقام علي ملعب بترو سبورت بعدما فاز الزمالك ببطولة افريقيا، ويستعرض المقال نتيجة مباراة الزمالك وحرس الحدود اليوم الاثنين 6-5-2019 بالإضافة الي اهداف مباراة الزمالك وحرس الحدود.

أهداف مباراة الزمالك وحرس الحدود اليوم

وتحدد نتيجة مباراة الزمالك وحرس الحدود اليوم الاثنين وجهة الدوري بشكل كبير عقب تعادل النادي الاهلي مع الاسماعيلي، حيث يتصدر الاهلي جدول الترتيب ويحل الزمالك ثالث عقب فريق الاهرام، الذي يحتل المركز الثاني.

 

إحصائيات الزمالك في الدوري المصري

ترتيب الزمالك فى الدورىيعدد الأهدافهداف الفريقبطاقات صفراءبطاقات حمراء
الثالث58محمود علاء647

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم التحكيم اليوناني، الذي سيدير مباراة الزمالك وحرس الحدود اليوم الاثنين والمؤجلة من الجولة ٣١ للدوري الممتاز.

أهداف مباراة الزمالك وحرس الحدود الاعلي بحثاً

وأصبحت كلمة أهداف مباراة الزمالك وحرس الحدود اليوم الاعلي بحثا عبر محركات البحث عقب انطلاق اللقاء حيث يبحث عشاق النادي الابيض علي نتيجة فريقهم امالاً منهم في احراز الدوري المصري عقب الفوز ببطولة كأس الكنفدرالية الافريقية قبل ايام واستغلال صحوة الزمالك التي لم تكن موجود في الفترة الماضية والتي شهد فيها الفريق انهيار علي جميع الاصعدة وفي كل الالعاب.

 

وجاء كلمات البحث علي جوجل في تصدر البحث، ” نتيجة مباراة الزمالك وحرس الحدود”، و” نتيجة مباراة الزمالك وحرس الحدود لحظة بلحظة”، وعدد من الكلمات المتعلقة بالمباراة الهامة المقامة في امسية رمضانية اليوم الاثنين.

ويحتاج حرس الحدود نقطة وحيدة من أجل ضمان البقاء في الدوري المصري وعدم الهبوط للدرجة الثانية، مع الثنائي الهابط نجوم المستقبل والداخلية.

 

أهداف مباراة الزمالك وحرس الحدود

الزمالك 0

الانتاج 0

 

نتيجة الزمالك ضد حرس الحدود

وتغيرت سريعاً نتيجة الشوط الثاني بين الزمالك ضد حرس الحدود بعدما نزل اللاعب خالد بوطيب الي ارض الملعب، حيث أحرز اللاعب في أول لمسه له هدف سريع، وتعادل الانتاج من ضربة جزاء في الدقيقة 54 من الشوط الثاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *